الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل شراء لجنة الحراسة القضائية لـ”الصيادلة” سيارة بـ400 ألف جنيه وتعيين سائق خاص

القاهرة 24
أخبار
السبت 28/ديسمبر/2019 - 01:06 م

كشف مصدر في نقابة الصيادلة عن شراء الحارس القضائي المستشار محمد فكري، المكلف بإدارة الشؤون المالية بعد حبس النقيب السابق الدكتور محيي عبيد، وإعلان فرض الحراسة، سيارة باسم النقابة مع تعيين سائق خاص لها.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24“، أن السيارة تصل قيمتها لـ400 ألف جنيه، ومن المفترض، أن تقوم بأعمال النقل لموظفي النقابة وليس للحارس القضائي وحده.

وفي السياق ذاته، شكل خبر شراء الحارس القضائي لسيارة بهذه القيمة المالية صدمةً لكبار المهنة، حيث أشارت الدكتورة أمل كمال، أمين عام نقابة الصيادلة في محافظة المنيا، إلى أن ما تم مخالف قانونيًا، حيث من المفترض، أن يتم حفظ موارد النقابة، وألا يتم شراء سيارة بهذه المبالغ المادية.

وطالبت الدكتورة أمل كمال، بضرورة البت في هذا الأمر، خاصة مع الحالة الموجود عليها النقابة في الوقت الحالي، والتي لا تسمح بصرف أي مبالغ أو أموال إلا في إطار معين، خاصةً وأنه لم يعرف عن النقابة شراء سيارات في وقت سابق.

واقعة “معمل البرج”.. “الصيادلة” تطالب النائب العام بغلق موقع إلكتروني لبيع الأدوية (مستندات)

وفي وقت سابق، تقدم الحارس القضائي لنقابة الصيادلة المستشار محمد فكري ولجنة إدارة النقابة التي تضم الدكتورة فاتن عبد العزيز، الدكتور عبد الناصر سنجاب، والدكتور كريم بدر، ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي النائب العام، لمطالبته بغلق صفحة وموقع على شبكة الإنترنت تسمى “وياك WAYAK” واتخاذ اللازم قانونًا نحو القائمين على الموقع وتقديمهم للعدالة.

كما قامت النقابة العامة بتقديم بلاغ لمباحث الإنترنت رقم 22 أحوال لإثبات الجرائم التي ترتكبها الصفحة، إضافة إلى إرسال خطابات في هذا الشأن لوزيرة الصحة، والإدارة المركزية للشئون الصيدلية بوزارة الصحة، ولجنة الصحة بمجلس النواب، وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة، ونقيب الأطباء.

أول تعليق من وزارة الصحة بشأن بيع معامل البرج للأدوية بالمخالفة للقانون (فيديو)

تابع مواقعنا