الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيري عادل عن طلاقها من معز مسعود: “أنا مش مرتبطة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 28/ديسمبر/2019 - 03:06 م

أكدت النجمة الشابة شيري عادل خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامجه “مساء دي إم سي”، أنها ليست مرتبطة، وذلك بعد تكرار السؤال على الصفحة الخاصة بالبرنامج، الأمر الذي جعل رامي يسألها بطريقة “شيك”، مؤكدة أن هناك كثيرين يسألون “هل أنت مرتبطة؟”.

يشار، إلى أن آخر أعمال الفنانة، مسلسل “السهام المارقة” وشارك في بطولة العمل شريف سلامة ودينا يوسف وهاني عادل وعائشة بن أحمد ووليد فواز، ومن تأليف الأخوة دياب محمد دياب وخالد دياب، وإخراج محمود كامل.

بـ”فستان أبيض فوق الركبة”.. شيري عادل تستعرض أنوثتها في جلسة تصوير ما بعد الطلاق (صور)

وكانت شيري قد أعلنت خلال الفترة الماضية انفصالها عن الداعية معز مسعود بعد زواج دام عامًا تقريبًا، حيث تزوجا في شهر يوليو من عام 2018، وقد تم الطلاق بينهما في يوليو هذا العام، ولكن تأخرا في إعلان الخبر لوسائل الإعلام.

يتناول المسلسل، مجموعة من القضايا الساخنة، والتي من أهمها مشكلة الإرهاب، وخاصة تنظيم داعش، واستعراض كل ما يدور داخل هذه الدولة الإرهابية وكيف يتم مناقشة هذه القضية.

انفصال شيري عادل

وفي وقت سابق، أعلن مسعود عن إنتاجه لعمل جديد يناقش حرية المرأة في العالم العربي، من بطولة عدد من النجوم من ضمنهم الفنانة شيري عادل، ومن إخراج محمود كامل.

كما يعكف معز مسعود على  الانتهاء من كتابة النسخة الأولى من فيلمه القادم “Hello Brother” مع المؤلف الأمريكي Rick Castañeda والذي تم الإعلان عنه في اليوم الأول من  مهرجان “كان” السينمائي لهذا العام، حيث أثار الفيلم حماسة العديد من كبار المنتجين في هوليوود.

يذكر أن فيلم “Hello Brother” سيكون من إخراج معز مسعود، والذي صرح من مهرجان “كان” السينمائي أنه ينتج الفيلم العالمي من أجل تأريخ وتوثيق أحداث نيوزيلاندا ولمحاربة الجهل والتعصب.

تابع مواقعنا