الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط مالك شركة سياحة بتهمة النصب على الشباب والاستيلاء على أموالهم بالغربية

القاهرة 24
حوادث
السبت 28/ديسمبر/2019 - 03:52 م

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بالغربية، من ضبط مالك شركة سياحة قام بالنصب على المواطنين، والاستيلاء منهم على أموال، نظير توفير عقود عمل لهم بالخارج.

وردت معلومات بوقوع العديد من الشباب ضحايا لوقائع احتيال والاستيلاء على أموالهم من قبل أحد الأشخاص، بزعم تسفيرهم للعمل بدول عربية، وتزويره تأشيرات عمل بتلك الدول لهم، وتمكن من الاستيلاء على مبالغ مالية منهم تحت ذلك الزعم.

وتبين من التحريات، قيام أحد الأشخاص “مالك شركة سياحة”، بدائرة مركز سمنود بمحافظة الغربية، بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج، وتأسيس شركة للسياحة “غير مرخصة” وإنشاء موقع على شبكات التواصل الاجتماعي والإعلان عن وجود فرص عمل بإحدى الدول العربية خلافًا للحقيقة، وبالاستعلام من الجهات المختصة، تبين أن الشركة المشار إليها غير حاصلة على ثمة تراخيص لمزاولة ذلك النشاط.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، أمكن ضبط المتهم المذكور، وبمواجهة المتهم المذكور، أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه، وتحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لتجري شئونها.

تابع مواقعنا