الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل ساعات من مواجهة بلاتينيوم

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/ديسمبر/2019 - 01:53 م

يعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية أخيرة مع اللاعبين مساء اليوم السبت، قبل التحرك إلى ستاد السلام؛ استعدادًا لمواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي في التاسعة مساءً، اليوم السبت، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتصل حافلة الأهلي إلى ملعب السلام في السابعة والنصف مساءً اليوم، قبل 90 دقيقة من موعد انطلاق المباراة.

يتطلع الأهلي لتحقيق الفوز اليوم، من أجل قطع خطوة جديدة في رحلة الصعود لربع نهائي البطولة، حيث يتواجد الفريق في المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي، ويمتلك ثلاث نقاط بعد خوض أول مباراتين في المنافسات.

مستشفى الأهلي.. فحص طبي لوحيد وبرنامج تأهيلي لمروان محسن

يخضع محمود وحيد، الظهير الأيسر لفريق الأهلي للفحص الطبي عقب مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب السلام في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وغاب وحيد عن مران الفريق الجماعي أمس الجمعة؛ بسبب شكواه من آلام عضلية حيث فضل الجهاز الفني إراحته من مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي الليلة لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويحسم الفحص الطبي مشاركة اللاعب من عدمها في التدريبات الجماعية، حيث ينتظر الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر التقرير الطبي للاعب؛ للاطمئنان على حالته، وإعلان جاهزيته للانتظام بقوة في التدريبات الجماعية للفريق.

ومن جانبه، ينفذ مروان محسن، مهاجم الأهلي، برنامجًا تأهيليًا لمدة 48 ساعة؛ للتعافي من الإصابة في ركبته، حيث يعاني اللاعب من كدمة بها، وعلى إثرها فضل الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق إراحته من مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي.

وشارك مروان في المران البدني أمس، ثم خاض تدريبات تحت قيادة سامي قمصان، المدرب المساعد.

ويدخل الأهلي مواجهة بلاتينيوم اليوم وفي رصيده ثلاث نقاط من الفوز على الهلال السوداني في الجولة الثانية، ويبحث الفريق عن استمرار انطلاقته في مشوار دور المجموعات والمنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل لدور الثمانية.

تابع مواقعنا