الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع شخصين في تصادم تريلا بـ”ملاكي” بطريق إسماعيلية الصحراوي

القاهرة 24
حوادث
السبت 28/ديسمبر/2019 - 10:57 م

لقي شخصين، مصرعهما، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين، إحداهما نقل ثقيل “تريلا” والأخرى “ملاكي” بطريق “مصر _ إسماعيلية” الصحراوي، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية.

وتلقى اللواء أحمد زكي، نائب مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب، إخطارًا من العميد خالد فرج عيسى، مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، إحداهما نقل ثقيل “تريلا” والأخرى “ملاكي” بطريق “مصر_ إسماعيلية” الصحراوي، بدائرة القسم.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين، فيما جرى نقل الجثتين إلى مستشفى “التأمين الصحي” بالعاشر من رمضان، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الصحة: مصرع 22 شخصًا وإصابة 7 آخرين في تصادم أتوبيس بسيارة نقل على طريق بورسعيد – دمياط (فيديو)

وفي وقت سابق، أصدرت مديرية الصحة ببورسعيد، بيانا، يوضح تفاصيل الحادث الذي شهده طريق بورسعيد دمياط، بين سيارة نقل مع سيارة مينى باص محمل بعمال الاستثمار فى اتجاهه إلى محافظة دمياط، بعد انتهاء عملهم بمصنع سبق للملابس الجاهزة بمنطقة الاستثمار ببورسعيد.

وأعلن بيان الصحة، أن الحادث أسفر الحادث عن مصرع 22 شخصا وإصابة 7 آخرين من أبناء محافظة دمياط، إذ توجهت جميع سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لإخلاء الموقع من المصابين.

وتابع البيان، أنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات استقبل مستشفى السلام 17 جثة و4 مصابين، كما استقبل مستشفى التضامن 2 مصابين واستقبل مستشفى الزهور 3 جثث ومصابا، واستقبل مستشفى الحميات 2 حالة وفاة.

تابع مواقعنا