• بحث عن
  • إصابة سعد سمير تعطل الصفقة الثانية في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

    محمد مصلوح

    تلوح في الأفق أزمة جديدة داخل النادي الأهلي، بعد إصابة سعد سمير لاعب الفريق الأحمر في مباراته أمس أمام بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    علم”القاهرة 24“، أن لجنة التخطيط بالنادى الأهلى طرحت فكرة الموافقة على تطبيق الاستبدال من أجل التعاقد مع مدافع جديد لتدعيم صفوف الفريق بعد أن توصل مسؤولو القلعة الحمراء إلى اتفاق شبه نهائي مع أحد المهاجمين الأفارقة  ليكون الصفقة الثانية لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة بين لجنة التخطيط و محمود الخطيب رئيس النادي والسويسري رينيه فايلر،المدير الفني للفريق خلال الساعات المقبلة، لحسم كل الأمور، وأن يتم الاتفاق على القرار المناسب سواء بالموافقة على تطبيق الاستبدال أو التراجع عن ضم المهاجم الجديد، والاكتفاء بالمهاجمين الموجودين في الفريق في الوقت الحالي، وضم مدافع جديد لتدعيم خط الدفاع خاصة في البطولة الإفريقية”.

    وتأكد إصابة سعد سمير بقطع في وتر أكيليس وذلك خلال مباراة الفريق الأحمر أمس أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي.

    ومن المقرر، أن يجري مدافع الأهلي عملية جراحية، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب مدة لن تقل عن 8 أشهر.

    الأهلي يوجه رسالة إلى سعد سمير بعد إصابته.. تعرف عليها

    وجهت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رسالة إلى سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الإصابة التي تعرض لها مساء أمس بمباراة بلاتينيوم.

    وكان سعد سمير قد تعرض للإصابة في الدقيقة 12 من عمر المباراة، ليحل رامي ربيعة بدلا منه.

    وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على “فيس بوك”: ”ألف سلامة عليك يا سعد، نعلم أنك ستعود قريبا”.

    سعد سمير
    سعد سمير

    ومن جانبه أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن سعد سمير مدافع الفريق أجرى أشعة أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيلس.

    وأضاف أن اللاعب سيجري جراحة خلال الأيام القادمة، مؤكدًا أنه سيتم تحديد موعد عودة اللاعب للتدريبات بناء على الرؤية الطبية للجراح الذي سيقوم بإجراء الجراحة للاعب.

    وكان سعد سمير قد غادر مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي أمس متأثرًا بإصابته، حيث أجرى اللاعب أشعة عقب المباراة أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيلس.

    ونجح الأهلي في تحقيق فوز ثمين على نظيره بلاتينيوم، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

    إصابة سعد سمير بقطع في وتر أكيلس

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق