• بحث عن
  • إعفاء ذوي الاحتياجات الخاصة من المصروفات الدراسية بجامعة بنها

    أعلن الدكتور حسين المغربي، نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، موافقة مجلس الجامعة في جلسته التي عقدت برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، على مقترح مجلس إدارة صندوق التكافل الطلابي بمضاعفة الدعم المخصص للصندوق لتلبية جميع احتياجات الطلاب الدراسية.

    وقال المغربي، إن الجامعة حريصة على دعم أبنائها الطلاب ومضاعفة المبالغ المخصصة لصندوق التكافل الطلابي والمقدمة من الجامعة للكليات للصرف على الطلاب المستحقين سواءً كانت مصروفات دراسية أو كتبًا جامعية أو أدوات دراسية.

    وأكد المغربي، أن الجامعة قد أعفت الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، من كافة الرسوم والمصاريف الدراسية، كما تم إعفاء الطلاب من نصف المصاريف في البرامج الدراسية الجديدة.

    رمضان صبحي ودينا مشرف يشاركان في احتفالية “قادرون باختلاف” لذوي الاحتياجات الخاصة

    وفي وقت سابق، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالية “قادرون باختلاف” لذوي القدرات الخاصة، بمركز المنارة في التجمع الخامس.

    كما نظمت مديرية الثقافة بالبحيرة المؤتمر الرابع لذوى الاحتياجات الخاصة، تحت شعار “ذوي الاحتياجات الخاصة، وعلم النفس الإيجابي” بقصر ثقافة دمنهور.

    تضمن المؤتمر افتتاح معرض الفنون التشكيلية، نتاج الورش الفنية بحضور مدارس التربية الفكرية ومدرسة الأمل للصم والبكم ومدرسة النور للمكفوفين بدمنهور، ومؤسسة التثقيف الذهني.

    “حياة”.. مبادرة لتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة الحرف اليدوية بالأقصر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق