• بحث عن
  • الأهلي يكشف حقيقة كسر قدم محمد فخري بعد وقوفه على الكرة أمام الزمالك (خاص)

    ياسمين حسين

    أبدي عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الأهلي ارتياحه، بعد الفوز على نظيره الزمالك في قمة بطولة الجمهورية مواليد 99 بهدفين مقابل هدف.

    وقال عمرو أنور في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” إن فريقه حقق فوزا مهما على حساب الزمالك قبل توقف المسابقة إلى جانب تعزيزه لصدارة المارد الأحمر على عرش البطولة”.

    وتابع: “الفوز جعلنا نحافظ على فارق النقاط بين أقرب منافسينا ومنحنا معنويات مرتفعة قبل الاستعداد لاستكمال منافسات البطولة بعد فترة التوقف”.

    فيما كشف المدير الفني للشباب الأهلي حقيقة تعرض محمد فخري لاعب الفريق للإصابة لكسر في القدم، على خلفية الاشتباك الذي حدث عقب اللقاء قائلا “محمد فخري سليم 100% ولم يحدث له أي إصابة” مؤكدا أن ما حدث هو مجرد مناوشات بسيطة في أثناء سير اللقاء ولم يتطور الأمر إلى أي اشتباك بعد المباراة”.

    وتابع ” محمد فخري وقف على الكرة الأمر أغضب لاعبي الزمالك وحدثت مناوشات خفيفة مجرد عصبية ملعب ولم ينتج عنها أي إصابات كما أثير”.

    وشهد اللقاء التحام خفيف من جانب لاعبي الزمالك بعدما وقف محمد فخري على الكرة تشبها برمضان صبحي لاعب الفريق الأول، وأظهر اللاعب تألقا كبيرا خلال المباراة عقب صناعته الهدف الأول وإحرازه هدف الفوز.

    ويتربع المارد الأحمر على صدارة بطولة الجمهورية مواليد 99 برصيد 47 نقطة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 32 في المركز الخامس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق