الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحليل مباراة الأهلي وبلاتينيوم.. فوز ممل ومؤشرات مقلقة (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 29/ديسمبر/2019 - 10:52 ص

علق الإعلامي تامر أبو عرب، على فوز الأهلي على بلاتينوم ستارز في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا بانه لم يكن بالفوز السهل الذي توقعه الجمهور، أو الفوز الصعب الذي فاجأ عشاق ومحبي النادي الأهلي، بل يمكن تسميته بأنه “فوز ممل”.

وأوضح أبو عرب في تحليله للمباراة في حلقة جديدة من برنامجه “بعد التسعين”: إن مباراة الأهلي وبلاتينيوم هي المباراة الأولى منذ تولي رينيه فايلر المسئولية الفنية بالنادي، فالجمهور وقف منتظرًا صفارة النهاية، حتى يمكننا الحديث عن ما هو قادم، نظرًا للملل الذي حل على أداء النادي الأهلي.

ووكشف أبو عرب سر هذا الملل الذي يكمن في إصابة اثنين من اللاعبين في اول ربع ساعة من المباراة، وهو ما أدخلك إلى تسعين دقيقة مفتقدًا لاثنين من تغييرات الفريق، وهو ما جعل اللاعبين في حالة عدم جاهزية كاملة، وهو ما أفقد النادي الأهلي ميزته الكبرى وهي “الضغط العالي على المنافس طوال الوقت”، ولتفاصيل أكثر عن تحليل المباراة يمكنك مشاهدة الحلقة من هنا..

وفي سياق آخر، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا مستحقا على بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي بثنائية نظيفة، سجلها وليد سليمان في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت ثنائية الأهلي عن طريق وليد سليمان في الدقيقتين 7 و68 من ضربة جزاء إثر عرقلة أحمد الشيخ في منطقة جزاء بلاتينيوم.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن النجم الساحلي المتصدر بـ6 نقاط وبفارق الأهداف عن الهلال السوداني صاحب المركز الثالث بـ6 نقاط أيضا بينما جاء بطل زيمبابوي في المرتبة الأخيرة دون نقاط.

تابع مواقعنا