• بحث عن
  • تشاتشيتش: بيراميدز يمتلك لاعبين على أعلى مستوى.. وجلال: المصري غاب عنه التوفيق

    محمد المهدي

    قال الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، إنه سعيد بتحقيق أول فوز بعد يومين فقط من تولي المهمة، مشيرا إلى أن المصري خصم قوي وعنيد وكان قريبا من الخروج بنقطة، ولكن لاعبيه نجحوا في التسجيل والفوز، ويتمنى التوفيق مستقبلا وتسجيل الأهداف وحصد النقاط والانتصارات المتتالية.

    أوضح المدرب أنه شاهد عدة مباريات للمصري قبل لقاء اليوم ويعرف كل شيء عن المنافس ووضع الخطة المناسبة، موضحا أن إيريك تراوري غاب عن لقاء الإسكندرية بسبب الإصابة التي يعاني منها.

    تشاتشيتش  قال إنه يحيي لاعبي فريقه على الأداء والروح العالية في التعامل مع اللقاء وبيراميدز يمتلك لاعبين على أعلى مستوى في مختلف المراكز وبإمكانهم تحقيق الانتصارات والفوز في المرحلة المقبلة وتحقيق أهداف النادي بحصد البطولات مستقبلا.

    من جانبه هنأ إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري، بيراميدز بالفوز، مؤكدا أن فريقه خاض اللقاء بشكل مختلف فنيا وتكتيكا وأدى اللاعبون أداء جيدا في أغلب فترات اللقاء، ولم يتعرض المصري لأكثر من فرصة، ولاعبو فريقه نجحوا في إيقاف خطورة عبد الله السعيد الذي اختفى تماما، مشيرا إلى أن المصري قدم مباراة أفضل من مباراة الدوري.

    أكد جلال أنه يحيي لاعبيه على روحهم والأداء الجيد في اللقاء ويتمنى التوفيق في لقاء الجولة الرابعة يوم 12 يناير في القاهرة، مشيرا إلى أن بيراميدز حالفه التوفيق خاصة في لقطة هدف دودو الجباس الثاني.

    شدد إيهاب جلال على أنه حاول مفاجأة لاعبي بيراميدز في التشكيل ونجح بالفعل في الشوط الأول وكان الأفضل وكان قريبا من التسجيل، موضحا أنه غير الشكل التكتيكي، مشيرا إلى أن اللقاء لم يكن عنيفا بالشكل الكبير، والحكم تسبب في جعل المباراة بهذا الشكل بسبب قراراته الخاطئة، كما أن بيراميدز قوي والمباراة هامة للغاية.

    وتحدث المدرب عن أن أحمد جمعة يحتاج 10 أيام قبل العودة للملعب كما أن فريد شوقي كان مصابا وتواجد على دكة البدلاء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق