• بحث عن
  • سعد سمير عن إصابته بـ”وتر أكيلس”: “اختبار من ربنا”

    محمد مصلوح

    علق سعد سمير مدافع فريق الأهلي، على إصابته بـ”وتر أكيلس” والتي تعرض لها خلال مباراة بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    وقال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في وقت سابق من اليوم الأحد، إن سعد سمير مدافع الفريق أجرى أشعة أثبتت إصابته بقطع في “وتر أكيلس”.

    وأضاف، أن اللاعب سيجري جراحة خلال الأيام القادمة، مؤكدًا أنه سيتم تحديد موعد عودة اللاعب للتدريبات، بناءً على الرؤية الطبية للجراح الذي سيقوم بإجراء الجراحة للاعب.

    وكان سعد سمير قد غادر مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي أمس متأثرًا بإصابته، حيث أجرى اللاعب أشعة عقب المباراة أثبتت إصابته بقطع في “وتر أكيلس”.

    وقال سمير في تصريحات صحفية خلال تواجده بالنادي: “إصابتي اختبار من ربنا لي، وجاءت في وقت صعب خاصة بعد عودتي من إصابة أخرى، غبت عن الفريق فيها لمدة 8 أشهر كاملة”.

    وأضاف: “الإصابة منعتني من تحقيق حلمي من أجل مشاركة زملائي في تحقيق الانتصارات المتواصلة مع الفريق”.

    وأوضح: “حزين للغاية بسبب الإصابة ولكنني متقبلها بصدر رحب”.

    الأهلي يوجه رسالة إلى سعد سمير بعد إصابته.. تعرف عليها

    وجهت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رسالة إلى سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الإصابة التي تعرض لها مساء أمس بمباراة بلاتينيوم.

    وكان سعد سمير قد تعرض للإصابة في الدقيقة 12 من عمر المباراة، ليحل رامي ربيعة بدلًا منه.

    وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على “فيس بوك”: ”ألف سلامة عليك يا سعد، نعلم أنك ستعود قريبًا”.

    سعد سمير
    سعد سمير

    ومن جانبه، أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن سعد سمير مدافع الفريق أجرى أشعة أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيلس.

    وأضاف أن اللاعب سيجري جراحة خلال الأيام القادمة، مؤكدًا أنه سيتم تحديد موعد عودة اللاعب للتدريبات بناء على الرؤية الطبية للجراح الذي سيقوم بإجراء الجراحة للاعب.

    وكان سعد سمير قد غادر مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي أمس متأثرًا بإصابته، حيث أجرى اللاعب أشعة عقب المباراة أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيلس.

    ونجح الأهلي في تحقيق فوز ثمين على نظيره بلاتينيوم، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

     

    اقرأ أيضًا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق