• بحث عن
  • شركة “Huawei” تصدر جهازًا جديدًا قابلًا للطي

    الجهاز الثاني القابل للطي من شركة “Huawei”، تلقى للتو شهادة من هيئة “CCC” الصينية، ووفقًا للوثائق المنشورة على الموقع الرسمي للهيئة الصينية المذكورة آنفًا، فإن الجهاز “Huawei TAH-AN00m” والذي سيصل إلى السوق تحت اسم “Huawei Mate Xs” سيدعم الشحن السريع بقوة “65W”.

    عندما يتعلق الأمر بالتصميم، سوف يحتفظ الهاتف “Huawei Mate Xs” بنفس تصميم الهاتف “Huawei Mate X” الحالي. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات الداخلية، فسوف يضم الهاتف “Huawei Mate Xs” المعالج “HiSilicon Kirin 990 5G” الأحدث من شركة “Huawei”، والذي يضم مودم 5G مدمج على عكس الهاتف “Huawei Mate X” الحالي المزود بالمعالج “HiSilicon Kirin 980” الذي يضم مودم 5G مستقل.

    في حالة إذا سارت خطط “Huawei” كما ينبغي، فمن المفترض أن تقوم الشركة بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف “Huawei Mate Xs” في المؤتمر العالمي للجوال “MWC 2020” المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير المقبل.

    وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن شركة “Huawei” ستتطلع لبيع الهاتف “Huawei Mate Xs” في أوروبا، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان الجهاز سيأتي مع التطبيقات والخدمات التابعة لشركة جوجل أم لا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق