• بحث عن
  • فيلم “الفلوس” يقترب من 8 مليون في رابع أيام عرضه

    تصدر فيلم “الفلوس” للنجم تامر حسني، إيرادات الأفلام أمس، وذلك بعدما حقق في أول أيام عرضه مليون و702 ألف و6 جنيهات، ليقترب من تحقيق الـ2 مليون في نهاية اليوم، فيما حقق في يومه الثاني إيردات تخطت الـ 2 مليون، حيث حقق 2 مليون و100 ألف و151 جنيهًا. 

    فيما حقق الفيلم أمس في ليلته الرابعة مليون و300 ألف جنيه، ليتخطى الفيلم في أربعة أيام بعد عرضه الـ7 مليون و600 ألف، و”الفلوس” فيلم تدور أحداثه حول سيف، نصاب محترف، تستعين به فتاة جميلة ثرية، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والتي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

    “الفلوس”، بطولة الفنان تامر حسني، خالد الصاوي، زينة، محمد سلام، الراقصة جوهرة، وعدد من الفنانين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم النجم أحمد السقا، مي عز الدين، علي ربيع، ويزو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

    واحتفل تامر حسني بالعرض الخاص للفيلم، يوم الثلاثاء الماضي، بأحد المولات التجارية في مدينة 6 أكتوبر، بحضور أبطال العمل وعدد من أصدقائه، وهم عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، زينة، علي ربيع، حسام الحسيني، أمير طعيمة، محمد عبد المعطي، سعيد الماروق، الراقصة جوهرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق