• بحث عن
  • “قنا الأزهرية” تحصد 4 مراكز على مستوى الجمهورية بالمعرض الفني الأول للمبتكرين

    قنا_ محمد عبداللطيف

    حصدت منطقة قنا الأزهرية 4 مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في المعرض الفني الأول للمبتكرين والموهوبين، الذي نظمه قطاع المعاهد الأزهرية، بمقر مركز المؤتمرات خلال شهر ديسمبر الحالي.

    جاء ذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وبحضور الشيخ، صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، والدكتور علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وبركات حسانين، عميد كلية الهندسة، جامعة الازهر بقنا، والمشرف العام لمكتب الازهر لدعم الابتكار وريادة الأعمال، والشيخ تاج الدين أبو الوفا، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية، ونخبة من قيادات الأزهر الشريف بمختلف القطاعات.

    وحصل محمود عبد الفتاح على المركز 2 على مستوى الجمهورية، عن مشاركته بمجسم خريطة صماء لمصر الطبيعية، وحصلت سارة محمد الطيب عز الدين على المركز 9 بمشاركتها ببورتريه للدكتور ابراهيم الفقي، خبير التنمية البشرية.

    كما حصل مصطفى عبدالفتاح نصر الدين على المركز 10 بمشاركته بلوحة فنية عن الرسم والتصوير، فيما حصل محمد عيد سليم أحمد على المركز 13 بلوحة خط عربي.

    وهنأ أحمد عبدالسلام الحساني، مدير عام المنطقة للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، جميع المشاركين بالمعرض من منطقة قنا الأزهرية، مؤكداً على أن المنطقة تزخر بالعديد من المواهب التي يتم العمل على اكتشافها وثقلها بالخبرة الكافية للظهور بالشكل اللائق بالمحافل والمعارض الدولية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق