الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنجي شرف تكشف تفاصيل عرض شخصية “ياردينا” بمسلسل “الضاهر”

القاهرة 24
فن
الأحد 29/ديسمبر/2019 - 09:07 م

أعربت الفنانة إنجي شرف ، عن سعادتها الغامرة بمشاركتها فى مسلسل “الضاهر” الذى يعرض حاليًا على شاشة قناة “الحياة”، مؤكدة أن ردود الأفعال التي تلقتها عن الشخصية فاقت توقعاتها.

وأشارت إنجي شرف إلى أنها تقدم شخصية ياردينا، التي تعمل في الموساد الإسرائيلي، وهي شخصية مهمة داخل الموساد وليس معروفا هل هي من أصل عربي أم لأ، وعليها تنجيد ضابط مصري للعمل معها.

وقالت: “هذه قصة حقيقية وهي إن فيه خلية من الصهاينة دخلت مصر في عهد الإخوان المسلمين ومحمد مرسي، وكانت مهمتهم تجنيد الشباب”.

وأفادت إنجي، بأن شخصية ياردينا عملت عليها بشكل كبير، خاصة أنها شخصية جديدة تمامًا بالنسبة لها ولم تقدمها من قبل في أي عمل فني، مشيرة إلى أن هذه الشخصية لم تكن المقدمة إليها في البداية ولكن كانت شخصية مختلفة نهائيًا عنها، وهي شخصية أميرة زوجة فاروق “تامر عبد المنعم”، موضحة أنها فضلت عدم تقديم هذه الشخصية لكونها رأت أنها تشبه دورها في مسلسل “حارة اليهود”، مما جعلها تتحدث مع تامر عبد المنعم والراحل ياسر زايد حينه،ا وبالفعل استطاعت اقناعهم واستقرت على تقديم دور ياردينا.

تامر عبد المنعم يكشف موعد عرض مسلسل “الضاهر” لمحمد فؤاد

وتدور أحداث المسلسل في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حيث يعيش ضابط شرطة بمنطقة الضاهر، ويتمتع بقدر كبير من الاحترام ممن حوله بسبب علاقته الطيبة بهم، حيث تجمعه علاقة حب مع فتاة يهودية، و تتوالى الأحداث في إطار اجتماعي شيق.   مسلسل “الضاهر”، بطولة محمد فؤاد، حسن يوسف، تامر عبد المنعم، فريال يوسف، إنجى شرف، رغدة، مادلين طبر،أحمد منير، أميرة هانى وسميرة محسن، علاء زينهم، علاء مرسي، مظهر أبو النجا، صبري عبد المنعم، دارين حداد، إخراج ياسر زايد، تأليف تامر عبد المنعم.  

ويشهد المسلسل عودة محمد فؤاد إلى الدراما بعد غياب 9 سنوات، من تقديمه مسلسل “أغلى من حياتي”.

 

تابع مواقعنا