الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب إصابته بوعكة صحية.. الفنان محمد منير يؤجل حفل رأس السنة

القاهرة 24
فن
الأحد 29/ديسمبر/2019 - 08:35 م

أعلن الكينج محمد منير، تأجيل حفل حفل رأس السنة، الذي كان من المقرر إحياؤه بفندق تريومف القطامية، وذلك بسبب إصابته بوعكة صحية لن تجعله يستطيع الغناء خلال حفل رأس السنة.

وكتب منير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: “جمهوري الغاليى والحبيب.. كنت على شوق أن ألتقى بكم لنحتفل كما تعودنا سوياً بالعام الجديد فى حفل رأس السنة، ولكنها إرادة الله!!.. ونظرا لإصابتى بوعكة صحية فقد تقرر تأجيل الحفل، على وعد بتحديد موعد لحفل جديد فى القريب العاجل، فور تماثلي للشفاء، كل عام وأنتم بخير وفي أطيب حال”.

يُشار أن الكينج قد أحيا مؤخرًا حفلاً غنائيًا كبيرًا، في نادي هيلويوبوليس الشروق، و حضره الآلاف من محبيه، وظهر في الحفل وهو جالس علي كرسي، وبعد ذلك كشف عن أسباب أحيائه الحفل على الكرسي، حيث أوضح أنه يعاني من قصور في الحوض، وأنه بدأ يتماثل الشفاء.

الكينج محمد منير يشعل حفل نادي هليوبلس بحضور كامل العدد

وقدم منير خلال الحفل حوالي 14 أغنية، من أغانيه القديمة والجديدة، ومن الأغاني التي قام بتقديمها :هيلا هيلا، الجيرة والعشرة،يا ليلة عودي تاني، علىي صوتك، بره الشبابيك،الرزق على الله، أشكى لمين، قلبى مساكن شعبية، الكون كله بيدور، الليلة يا سمرة، غريبة، شبابيك.

ويذكر أن محمد منير قد طرح مؤخرًا أحدث أغنياته، بعنوان «مهموم على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، الحفل من تنظيم شركة سكاى محمد منير وموثرات البصرية للفنان أحمد عصام نجم الفاير والإضاءة والشاشات وليد الحريرى.

تابع مواقعنا