الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان صبحي يواصل برنامجه التأهيلي في الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 29/ديسمبر/2019 - 01:56 م

ينتظم رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في البرنامج العلاجي، بعد حصوله على راحة أمس بالتنسيق مع الجهازين الإداري والطبي بالنادي.

ويخضع صبحي لبرنامج علاجي، حيث يخوض المرحلة الأولى التي تشتمل على جلسات العلاج الطبيعي، على أن يبدأ في المرحلة الثانية بعد التعرف على نسبة التئام التمزق.

وكان الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، قد أعلن في وقت سابق عن غياب رمضان صبحي، فترة تصل إلى 6 أسابيع بعد الأشعة التي أجراها والتي كشفت عن تعرضه لتمزق في العضلية الخلفية.

فايلر يعقد محاضرة مع لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة المقاصة

يعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقرر له الواحدة ظهر اليوم الأحد، على ملعب التتش، في بداية التحضيرات لمواجهة مصر المقاصة التي تقام مساء الأربعاء المقبل في منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويحاضر فايلر اللاعبين للحديث عن أهمية مباراة مصر المقاصة في سباق الفريق ببطولة الدوري الممتاز، وتصويب بعض الأخطاء التي حدثت أمس في مواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي التي أقيمت على استاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر، أن يخوض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة بلاتينيوم تدريبات استشفائية؛ للتخلص من الإجهاد العضلي وتجهيزهم لمواجهة الأربعاء، فيما يؤدي باقي اللاعبين تدريبات بدنية وخططية.

الأهلي يوجه رسالة إلى سعد سمير بعد إصابته.. تعرف عليها

وجهت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رسالة إلى سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الإصابة التي تعرض لها مساء أمس بمباراة بلاتينيوم.

وكان سعد سمير قد تعرض للإصابة في الدقيقة 12 من عمر المباراة، ليحل رامي ربيعة بدلًا منه.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على “فيس بوك”: “ألف سلامة عليك يا سعد، نعلم أنك ستعود قريبًا”.

سعد سمير
سعد سمير

ومن جانبه، أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن سعد سمير مدافع الفريق أجرى أشعة أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيلس.

وأضاف، أن اللاعب سيجري جراحة خلال الأيام القادمة، مؤكدًا أنه سيتم تحديد موعد عودة اللاعب للتدريبات بناء على الرؤية الطبية للجراح الذي سيقوم بإجراء الجراحة للاعب.

وكان سعد سمير قد غادر مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي أمس متأثرًا بإصابته، حيث أجرى اللاعب أشعة عقب المباراة أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيلس.

ونجح الأهلي في تحقيق فوز ثمين على نظيره بلاتينيوم، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

إصابة سعد سمير بقطع في وتر أكيلس

تابع مواقعنا