الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيخ الأزهر يُعزي أسر ضحايا حادث بورسعيد: اهتزت له القلوب والمشاعر

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 29/ديسمبر/2019 - 06:34 م

تقدم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، تعازيه لأسر ضحايا حادث بورسعيد المروع، الذي راح ضحيته 22 شخصًا.

وقال شيخ الأزهر: “أتقدم بخالص التعازي لأسر ضحايا حادث بورسعيد المروع الذي اهتزت له المشاعر والقلوب، وأدعو الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن ينعم على المصابين بالشّفاء العاجل، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ”.

وفي وقت سابق، أصدرت مديرية الصحة ببورسعيد، بيانا، يوضح تفاصيل الحادث الذي شهده طريق بورسعيد دمياط، بين سيارة نقل مع سيارة ميني باص محملة بعمال الاستثمار في اتجاهه إلى محافظة دمياط، بعد انتهاء عملهم بمصنع سبق للملابس الجاهزة بمنطقة الاستثمار ببورسعيد.

وأعلن بيان الصحة، أن الحادث أسفر الحادث عن مصرع 22 شخصًا وإصابة 7 آخرين من أبناء محافظة دمياط، إذ توجهت جميع سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لإخلاء الموقع من المصابين. وتابع البيان، أنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات، حيث استقبل مستشفى السلام 17 جثة و4 مصابين، كما استقبل مستشفى التضامن 2 مصابين، واستقبل مستشفى الزهور 3 جثث ومصابًا، واستقبل مستشفى الحميات حالتي وفاة. وأوضح البيان أنه تم التحفظ على جميع حالات الوفاة بمشارح المستشفيات المذكورة لحين التعرف على هويتهم، وبدأ الفريق الطبى المكون من الجراحة والعظام والعناية المركزة بمشاركة فريق التمريض بفحص الحالات وتقديم الخدمة الطبية الأولية اللازمة.

 

تابع مواقعنا