الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. رئيس مدينة سفاجا تطرح استطلاع رأي للمواطنين قبل اتخاذ القرارات

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/ديسمبر/2019 - 12:16 م

لأول مرة بالبحر الأحمر، قررت رئيس مدينة سفاجا الإعلان عن استطلاع رأي على المواطنين، قبل اتخاذ القرارات، في مبادرة جديدة لم تعهد بها المحافظة من قبل.

وأعلنت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا اليوم الأحد، عن استطلاع رأي المواطنين قبل اتخاذ قرار تحويل شارع سفاجا البلد، إلى اتجاه واحد.

ومن جانبها، قالت هدى المغربي رئيس مدينة سفاجا، إيمانًا من الوحدة المحلية للمدينة بأهمية المشاركة المجتمعية، في دعم صنع القرار وأهمية آراء المواطنين لأنها ترفع من كفاءة وجودة الخدمة المقدمة للمواطنين، علاوة على تحسين الأداء الحكومي.

ويأتي ذلك تأكيدًا على أن مشاركة المواطنين تجعلهم أكثر تقبلًا للقرارات والمشروعات والبرامج التنموية، التي يشاركون فيها بفاعلية وبروح الفهم والمسئولية، الأمر الذي يؤدي إلى نجاحها.

ومن جانبها، قالت المغربي: “قررت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، طبقًا لتوجيهات محافظ البحر الأحمر، بطرح استطلاع رأي للمواطنين بمدينة سفاجا حول” ازدواج شارع سفاجا البلد الرئيسي وتحويله إلى اتجاه واحد على أن يكون الرجوع من شارع البحر “.

وأوضحت رئيس المدينة، أنه من المقرر نشر الاستطلاع على صفحة الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، لأخذ رأي المواطنين ووجهات نظرهم حول تنفيذ أي قرار تتخذه المحافظة.

تابع مواقعنا