• بحث عن
  • أحمد عز يعود لمصر بعد النجاح الكبير لـ”علاء الدين” في موسم الرياض

    عاد اليوم الأثنين؛ النجم أحمد عز إلى مصر قادما من المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن حقق نجاحا كبيرا بعرضه مسرحيته “علاء الدين” ضمن موسم الرياض.

    ولاقت المسرحية إشادات كبيرة وردود أفعال واسعة من الذين حضروا العرض ؛ كما تلقى عز ترحابا كبيرا بعد انتهاء أيام عرض المسرحية.

    وشكر عز الجمهور السعودي بعد انتهاء عرض مسرحية “علاء الدين”، في موسم الرياض الترفيهي.

    شاهد.. أحمد عز وتارا عماد يطيران بـ”البساط السحري” في مسرحية “علاء الدين” (صور وفيديو)

    وغرد عز، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “الجمهور السعودي الرائع، أهلنا في الرياض، شكرا موسم الرياض”، وشارك في بطولة المسرحية تارا عماد، محمد ثروت، محمد جمعة، سامي مغاوري، هشام إسماعيل وإسلام إبراهيم، من إخراج مجدي الهواري.

    ويقوم النجم أحمد عز لأول مرة بالوقوف على خشبة المسرح من خلال قيامة ببطولة مسرحية”علاء الدين”، الذي يشارك في بطولتها بجانب عز كل من تارا عماد، محمد ثروت، هشام إسماعيل، سامي مغاوري،وإسلام إبراهيم، و من إخراج مجدي الهواري.

    وظهر أحمد عز في دور “علاء الدين” وتارا عماد في دور ”ياسمين” و محمد ثروت في دور “جني”، وقد اختير لتصميم البوستر المبدع يوسف عادل، الذي قدمه كالمعتاد بروح بوسترات الأفلام، حيث إن يوسف صاحب الرقم الأعلى كأفضل مصمم جرافيكس في مجال بوسترات الأفلام والمسرحيات.

    الجدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها كل من سامح السباعي ويوسف عادل، مع كايرو شو حيث قدما من قبل مسرحية “3 أيام في الساحل” لمحمد هنيدي، و”الملك لير” ليحيى الفخراني، ويستعدون لعمل ضخم آخر سيعلن عنه قريبًا حيث قد صنعوا طفرة في مجال بوسترات المسرحيات المعتاد عليها.

    أحمد عز وتارا عماد يتصدران بوستر مسرحية “علاء الدين” 

    وتأتي مسرحية “علاء الدين” ضمن الخريطة المسرحية لمشروع “كايرو شو” التي انطلقت بـ”3 أيام في الساحل” للفنان محمد هنيدي، ثم مسرحية الشباب الغنائية “اللي عليهم العين” لفريق “بهجة”، ومسرحية الأطفال “frozen not”، وآخرهم مسرحية “الملك لير” للفنان يحيى الفخراني.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق