• بحث عن
  • التسريبات مستمرة.. “القاهرة 24” ينشر عقد محمد أوناجم مع الزمالك (مستندات)

    ياسمين حسين - محمد ناصر

    يبدو أن مسلسل التسريبات لم ينتهِ في نادي الزمالك، حيث ظهر مساء اليوم، تسريب لعقد المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

    وكانت الفترة الماضية قد شهدت تسريبا لعقد المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق، والحارس محمد عواد، ومحمد عبد الغني، مدافع الفارس الأبيض، حيث ظهرت مبالغ دفعت بعض اللاعبين إلى التمرد داخل الفريق.

    وحصل “القاهرة 24″، على نسخة من عقد اللاعب المغربي محمد أوناجم، مهاجم الفريق الأبيض، والذي انضم للزمالك مطلع الموسم الجاري، ويمتد العقد حتي 2022، بمبلغ قيمته 2.5 مليون دولار.

     

    وجاءت بعض بنود التعاقد لتنص على التالي:-

    يحصل اللاعب على 50% مقدمًا للموسم الأول، و30% في بداية الموسم الثاني للتعاقد، و25% في بداية الموسم الثالث للتعاقد.

    كما يحصل محمد أوناجم على 4 أقسام خلال تواجده في 3 مواسم داخل القلعة البيضاء” القسط الأول 394.734 ألف جنيه، والقسط الثاني 986.84 ألف جنيه، والقسط الثالث 986.85 ألف جنيه، والقسط الرابع، 197.368 ألف جنيه”.

    ويلتزم مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضي منصور بتوفير سكن للاعب خلال وجوده بمصر من أجل خوض مبارياته مع الفريق الأبيض، بجانب حصوله على 4 تذاكر سفر مع أسرته سنويا.

    ويلتزم الزمالك بتوفير سيارة للاعب طول فترة التعاقد، من أجل التدريبات والتنقل داخل مصر.

    ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان في الدوري الممتاز، مساء يوم الخميس القادم، من أجل العودة من جديد إلى سكة الانتصارات والخروج من الكابوس الذي ضرب الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

    وكان الزمالك قد قدم مستوى غير جيد له في آخر ثلاث مباريات، حيث فشل في تحقيق الفوز على طلائع الجيش، بجانب تعادل مخيب أمام سموحة، وتعادل آخر أمام الإنتاج الحربي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق