• بحث عن
  • التفاصيل الكاملة لمصرع طفلة أثناء دخولها أسانسير في عيادة بكفر شكر

    القليوبية - علاء النجار

    أوضحت التحقيقات في واقعة مصرع طفلة أثناء دخولها المصعد الخاص، بعيادات ناهد، التابعة للإدارة الصحية بكفر شكر، أن أم الطفلة جاءت للمستشفى لإجراء عملية ولادة.

    وأكدت التحقيقات، أنه كان برفقة الأم والدتها وطفلتها التي تبلغ من العمر عامين وثلاثة شهور، حيث أنه أثناء صعودها للدور الثاني العلوي قاموا باستخدام الأسانسير وأثناء صعوده، انزلقت الطفلة من داخله وسقطت في بير الأسانسير ولقيت مصرعها في الحال.

    من جانبه أوضح محمد الحسيني رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر شكر، أنه تم فحص تراخيص المصعد الذي حدثت به الواقعة وتبين أنه يوجد له عقد صيانة وآخر مرة تم عمل الصيانة به في 26 من ديسمبر الجاري.

    كان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد مصرع جنى . م . ص تبلغ من العمر عامان ونصف من قرية هلا التابعة لمدينة ميت غمر، أثناء صعودها مع أسرتها الأسانسير الخاص بعيادات ناهد التابعة للادارة الصحية بكفر شكر والمنقول إليها الخدمات الطبية الخاصة بمستشفي كفر شكر المركزي لحين الانتهاء من تطويرها ، حيث انزلقت بين الأسانسير والحائط ولقيت مصرعها فى الحال.

    انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والمحلية الى موقع الحادث وتم التحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة العامة .
    يذكر ان مستشفي كفر شكر المركزي تخضع للتطوير منذ عام 2015م ضمن المشروع القومي لتطوير 31 مستشفي علي مستوي الجمهورية وتبلغ نسبة انهاء الاعمال بها 95% ومن المقرر ان يتم افتتاحها في 2020م .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق