• بحث عن
  • بدرية طلبة ترد على بيان جوجل بشأن استخدام صوتها في الـGPS المصري (خاص)

    أحمد شعراني

    ضجة كبيرة أثارتها الفنانة بدرية طلبة أمس بعد ظهورها في برنامج “مساء dmc، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، وصرحت أنها بصدد التعاون مع شركة جوجل العالمية، وذلك من خلال عمل تطبيق GPS بصوتها بناء على مطلب جماهيري واسع.

    لكن خرجت اليوم شركة جوجل ونفت الأمر في بيان رسمي  لها، قائلين: “نود التأكيد على عدم تغيير أي شيء في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط Google، وسنستمر في مساعدة المستخدمين في مصر وكل متحدثي اللغة العربية بنفس الصوت الحالي”.

    أول تعليق من Google على الاستعانة بصوت بدرية طلبة في الـGPS المصري

    وفي أول تصريح من الفنانة بدرية طلبة ردًا على بيان جوجل، قالت إن الأمر كان تصريح عفوي مني، تم تفسيرة بطريقة خاطئة، وأكدت مديرة أعمالها في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن الأمر عبارة عن قيامنا بشراء حقوق الخرائط من جوجل لاستخدامها في تطبيق جديد.

    وأكدت راندا يحيى، مدير أعمال الفنانة ومشاركة في تنفيذ فكرة التطبيق الجديد، أن التطبيق الجديد سيكون تطبيق GPS بصوت بدرية طلبة، وسيكون تطبيق منفصل لا علاقة له بـ”GOOGLE”، نحن فقط سنأخذ من جوجل حق استخدام الخرائط مثل التطبيقات الشهيرة، أوبر وكريم وغيرها من التطبيقات التي تستخدم GPS.

    وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة بدرية طلبة، أنها سيتم عمل تطبيق “Gps”، بصوتها، وذلك بعد أن طلب متابعوها على مواقع التواصل الاجتماعي عمل هذا التطبيق، مشيرة إلى أن هذا التطبيق سيتم تنفيذه عن طريق محرك البحث جوجل.

    وأضافت طلبة، خلال مكالمة فيديو، ببرنامج “مساء دي إم سي”، المذاع على قناة “دي أم سي”، أن هناك شخصا أخذ الفكرة وقابل مسئول من “جوجل” في فرع مصر، تم مناقشته، مؤكدة أنه قيد التنفيذ، مردفة: “الناس بقت تختار تشغل مين إفيهات بدرية طلبة أو الراجل بتاع GPS.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق