الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الدقهلية يكرم متبرعًا بإنشاء مركز شباب بتكلفة مليون جنيه (صور)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 01:32 م

كرم الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، اللاعب طارق فتحي، الفائز بالمركز الأول في بطولة العالم لرياضة “كاتا” والتي أقيمت بتشيلي، بحضور رياض جمال الدين، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والكابتن أيمن محمد رجب المدرب.

وكرم محافظ الدقهلية، إيهاب الأحمدي الذي تبرع بإنشاء مقر مركز شباب قرية السعودية التابعة لمركز “تمي الأمديد” على نفقته الخاصة بتكلفة بلغت مليون جنيه.

وأكد محافظ الدقهلية، أن الدولة لا تنسى أبناءها المتميزين في كافة المجالات سواء بالتفوق أو المشاركة المجتمعية، وأن أهالي الدقهلية يضربون أروع الأمثلة في المشاركة في العمل العام وفي التميز والإبداع.

فاعل خير يتبرع ببدل لعمال النظافة بالدقهلية لحمايتهم من برد الشتاء

وفي سياق منفصل، تبرع فاعل خير من مركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، بشراء زي نظافة موحد اللون الأصفر، لعمال النظافة والتجميل في دائرة المركز لحمايتهم من الأتربة وتدفئتهم من برد الشتاء القارص.

ووزع  المهندس السيد أحمد عبد السلام، رئيس مركز  ميت سلسيل، ما يقرب من 10 بدلات صفراء اللون دفعة أولى على فريق كسح مياه الأمطار، حفاظًا عليهم من مياه الأمطار، مكونة من جاكيت وبنطلون.

في السياق ذاته، أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اعتماد مبلغ  35 مليون جنيه لرفع كفاءة سيارات النظافة، وتقوم الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتنفيذ أعمال الصيانة على مرحلتين، الأولى تشمل 75 سيارة بمختلف الأنواع و200 جرار و60 مقطورة.

تابع مواقعنا