• بحث عن
  • مستشفى الأهلي.. التواصل مع خبراء ألمان لجراحة سعد سمير وبرنامج تأهيلي لأجايي

    محمود أحمد

    تواصل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، مع أطباء ألمان خلال الساعات الأخيرة؛ للاستقرار على الطبيب الذي سيقوم بإجراء جراحة وتر أكيلس لسعد سمير، مدافع الفريق الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي التي أقيمت مساء السبت الماضي على ستاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    وكشفت الأشعة التي أجراها سعد سمير، تعرضه لقطع في وتر أكيلس، ويستعد لإجراء جراحة، فيما يحدد الطبيب الذي سيجري له الجراحة فترة غيابه عن الملاعب.

    ويسعى الجهاز الطبي للاستقرار على الخبير الذي سيقوم بإجراء الجراحة لتحديد موعد السفر إلى ألمانيا.

    نجوم الكرة المصرية يدعمون سعد سمير بعد إصابته بـ”وتر أكيلس” (صور)

    ووضع خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجًا تأهيليًا للنيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق؛ لتجهيزه للمشاركة في مران الفريق الجماعي، والتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

    وتعرض أجايي لإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد السلام، ورفض الجهاز الفني المجازفة به، وتم استبداله على الفور بمجرد شعوره بآلام في العضلة الخلفية.

    شاهد.. نجل جونيور أجايي يداعب الكرة في مران الأهلي (فيديو)

     

    ويخضع محمود وحيد، الظهير الأيسر للأهلي، لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي بعد شكواه من كدمة في وجه القدم. ورفض الدكتور خالد محمود الاستعجال في عودة وحيد، والاطمئنان بشكل أكبر على جاهزيته.

    وبدأ “وحيد”، تنفيذ برنامج تأهيلي، حيث يخضع لجلسات في الجيم، ويخضع لفحص طبي جديد؛ للتأكد بشكل نهائي من جاهزيته والتعرف على فرص مشاركته في التدريبات.

    واشتكى محمود وحيد، من كدمة قوية في وجه القدم خلال مشاركته في المران الذي سبق مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي.

    ومن جهة أخرى، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداده غدًا الثلاثاء لمواجهة مصر المقاصة التي تقام في السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل على استاد السلام في الجولة الحادية عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

    ويؤدي الفريق مرانه عصر غد على ملعب التتش، على أن يعقبه إعلان رينيه فايلر المدير الفني، قائمة الفريق التي تتوجه إلى أحد الفنادق للمبيت استعدادا لمواجهة المقاصة.

    وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف دون رد في الجولة العاشرة، ويبحث الفريق عن استمرار انطلاقته القوية في مسابقة الدوري الممتاز.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق