• بحث عن
  • وزير الآثار والسياحة: نناقش تخفيض أسعار تذاكر الأقصر وأسوان جذبًا للزائرين

    قال الدكتور خالد عناني، وزير الآثار والسياحة، إنه سيناقش الفترة المقبلة تخفيض أسعار تذكرة الأقصر وأسوان، مع وزير الطيران المدني، نظرًا لطبيعة الجو وارتفاع درجة الحرارة هناك.

    وفي سياق آخر، أضاف العناني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أن ميدان التحرير سيشهد نقلة حضارية كبيرة، قائلا:” عشان الناس تيجي تبقي فخورة”، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك افتتاح لاكتشافات أثرية كثيرة الفترة المقبلة.

    تطوير ميدان التحرير.. السيسي يوجه بإضافة لمسة حضارية عبر نقل قطع أثرية وعرضها للمواطنين

    وفي وقت سابق، اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار.

    وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تناول استعراض مجمل المشروعات والخطط الحالية والمستقبلية لوزارة السياحة والآثار، فضلاً عن رؤية الوزارة بعد دمج قطاعي السياحة والآثار، حيث وجه الرئيس في هذا السياق ببلورة تصور شامل يحقق التكامل والتناغم بين القطاعين على خلفية ما يجمعهما من مساحة مشتركة للعمل، وعلى نحو يصب في صالح تطوير منظومة السياحة وجذب المزيد من التدفقات السياحية الأجنبية، وذلك بشكل يمزج ما بين السياحة الترفيهية والأثرية، ويعظم من مردود ما تذخر به مصر من مقاصد جاذبة، ويعمل على النهوض بالقدرة التنافسية لقطاع السياحة الحيوي لصالح الاقتصاد المصري وتوفير المزيد من فرص العمل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق