الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزها إلغاء عقوبة فرج عامر وإيقاف العشري.. تعرف على قرارات لجنة الانضباط بالجبلاية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 11:02 م

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعها اليوم برئاسة المستشار سيد حسن بنداري، وكان أبرز القرارات، إلغاء عقوبة فرج عامر رئيس نادى سموحة، التى تم إعلانها الأسبوع الماضى بسبب هجومه على لجنة الحكام باتحاد الكرة وطاقم حكام مباراة فريقه بالدورى أمام أسوان.

وكانت اللجنة أعلنت منع فرج عامر من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه.

وجاءت قرارات اللجنة كالتالي:-

إيقاف طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود ثلاث مباريات وغرامة 50 ألف جنيه، لما بدر منه في مباراة فريقه أمام إنبي وفقا لتقرير مراقب المباراة ، وإيقاف حامد خالد حامد لاعب حرس الحدود مباراة واحدة ، وصلاح محمد سليمان لاعب إنبي مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه.

منع السيد سمير موسى رئيس نادي الزرقا من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم ثلاث مباريات وغرامة 50 ألف جنيه بعد الإطلاع على كتاب رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني بشأن ما صدر بحق حكم مباراة كوكاكولا والزرقا في القسم الثاني.

بشأن ما صدر بحق حكم مباراة الألومنيوم وديروط في القسم الثاني ، تقرر إيقاف كل من : رامز شحاتة لاعب ديروط وأحمد عبد النظير عبد المعز مدرب حراس مرمى ديروط ومحمد صلاح محمد سيف مشرف الكرة بنادي ديروط ثلاث مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهم.

وبشأن التظلمات والالتماسات المقدمة للجنة فيما سبق وقررته من عقوبات قررت ما يلي:

إلغاء العقوبة الموقعة على السيد فرج عامر رئيس نادي سموحة بعد الإطلاع على التظلم المقدم ، وإعلاءً لقيمة الاعتذار عما بدر من خطأ.

الاكتفاء بوقف ابراهيم حسن مدير الكرة بنادي سموحة 3 مباريات وتأييد الغرامة المالية بعد الاطلاع على التماس نادي سموحة.

الاكتفاء بعقوبة الوقف 4 مباريات لعلاء الدين مصطفى مدلك المصري ورفع العقوبة المالية بعد الإطلاع على الالتماس المقدم من النادي.

الاكتفاء بمدة الوقف المنفذة لأحمد زاهر المدير الإداري للزمالك وعمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى بالنادي وتأييد الغرامة المالية بعد الاطلاع على الإلتماس المقدم من النادي.

تابع مواقعنا