الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يكشف حقيقة منع الجماهير من المباريات وأزمة باهر المحمدي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 04:04 م

قال الدكتور إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إن الإدارة تقدر حجم الجهد والعرق الذي قدمه جميع اللاعبين في مباراة الاتحاد السكندري وعلى رأسهم باهر المحمدي قائد الفريق.

وأضاف: ”بالتأكيد نتفهم ونقدر حزن بعض الجماهير لا سيّما التي حرصت على مساندة الفريق بالإسكندرية وتحملت مشقة السفر وبرودة الأجواء”.

واستكمل: ”كل ما يتردد حول تدخل مجلس الإدارة في منع حضور الجماهير هو غير صحيح على الإطلاق، دائمًا ما نتطلع لوجود دعم ومساندة من مشجعينا، والذي يسهم في تحفيز اللاعبين على التألق وتقديم أفضل ما لديهم لكن الجهات الأمنية هي ما يكون لها الدور في إقامة اللقاءات بدون جماهير، وبالتالي نحترم ذلك، وندعم بشدة دعاوى عودتهم بأسرع وقت للملاعب المصرية خلال المنافسات المحلية وفقًا للضوابط التي تضمن خروج المباريات في نطاق من الروح الرياضية”.

وبسؤاله عن تصريحات باهر المحمدي بشأن عروض الاحتراف، أوضح فارس أنه: ”ليس من التوقيت الجيد أن يدلي قائد الفريق بمثل تلك التصريحات، خاصةً وأننا نتطلع لبناء جسور مصالحة مع الجماهير التي نفتقدها كثيرًا ويؤثر غيابها على نتائج الفريق”.

وشدد عضو الإسماعيلي: ”مجلس الإدارة متمسك بجميع اللاعبين الذين يمثلون القوام الأساسي ولا نية للتفريط في أي منهم وعلى رأسهم باهر المحمدي، نتطلع للوصول لأبعد خطوة في البطولة العربية”.

وعن إمكانية رحيل همام طارق، أجاب عضو الإسماعيلى قائلًا: ”هي أنباء عارية تمامًا عن الصحة، وأود أن نأدم للاعب كل التهنئة والتحية على روحه وأدائه المميز، حيث يعد أحد أبرز اللاعبين المحترفين في مصر” .

وأنهى الدكتور إبراهيم فارس حديثه: ”لا توجد آية أزمات مادية داخل النادى والدليل على ذلك أن جميع اللاعبين حصلوا على كافة مستحقاتهم في مواعيدها وأحيانًا ما يكون قبل المواعيد”.

تابع مواقعنا