الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يطلب نقل مبارياته بإفريقيا إلى “القاهرة” بدلا من “السلام”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 03:50 م

طلب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من الجهات الأمنية نقل مباريات الفريق الأبيض بدوري أبطال إفريقيا إلى ستاد القاهرة بدلا من ستاد السلام بداية من مواجهة زيسكو الزامبي في الجولة الرابعة لمجموعات دوري الأبطال المقرر لها 10 يناير المقبل.

وأرسل نادي الزمالك خطابا للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب نقل مباراته أمام زيسكو إلى ستاد القاهرة، مستندا إلى تحديده من قبل ملاعب القاهرة وبترو سبورت وبرج العرب لاستضافة مبارياته الإفريقية.

ويضغط مسؤولو الزمالك على الجهات الأمنية للحصول على الموافقة لإقامة المباراة على ستاد القاهرة بدلا من ملعب السلام بناء على رغبة الجهاز الفني واللاعبين.

كارتيرون: أهدرنا فرصة الفوز على زيسكو

وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، الشكر للاعبي الفريق عقب التعادل مع زيسكو في ملعبه عصر اليوم، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بهدف لكل فريق.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “فخور باللاعبين، كانوا مقاتلين في أرض الملعب ومعهم حارس المرمى خاصة أن الفريق يخوض المباريات بصورة مضغوطة”.

وتابع: “المباراة كانت صعبة ولاعبونا كانوا على قدر المسئولية وأدوا بروح عالية وكان من الممكن أن نخرج فائزين ولكن حافظنا على المركز الثاني”.

وأضاف: “فرصتنا جيدة في التأهل عن المجموعة والمنافسة مفتوحة بين الأربعة فرق، أحترم فريق زيسكو ومواجهته الجولة القادمة ستكون صعبة وسنقاتل للنهاية لحجز بطاقة التأهل”.

تابع مواقعنا