الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضربها لمشاهدة التلفزيون.. مصرع شاب طعنًا على يد شقيقته بالمنصورة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 03:07 م

طعنت فتاة، شقيقها بسكين في المنصورة، فجر اليوم الاثنين، بسبب نهره وضربه المبرح لها، اعتراضًا على سهرها أمام التلفزيون لوقت متأخر، وإصراره على غلق التلفزيون والأنوار، لتقتحم الفتاة غرفته وتطعنه بسكين أثناء نومه على السرير، وعندما حاولت والدتهما وشقيقتهما الأخرى الدفاع عنه وجذبها، تعدت عليهما وأصابتهما أيضًا بإصابات متفرقة.

وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، عن ورود إشارة من مستشفى الطوارئ بالمنصورة، بوصول حسام جابر على عثمان 23 سنة مقيم بعزبة الشحاتين المتفرعة من شارع الجلاء بالمنصورة ويعمل نقاشًا، مصابًا بجرح نافذ بالبطن وتوفي عقب وصوله.

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، تبين أنه حال اعتراضه على سهر شقيقته ياسمين، 19 عامًا، أمام التلفزيون لفترات طويلة ومتأخرة، حدثت مشادة بينهما وتعدى عليها بالضرب إلا أنها طعنته بسكين أثناء نومه وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

وتبين، أن والدته وشقيقتهما الأخرى، حاولت الدفاع عنه إلا أنها أصابتهما أيضًا بإصابات خطيرة وتم نقلهما للمستشفى وحجزهما بالعناية المركزة.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبطها وأرشدت عن مكان السكين المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا