الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. ياسمين نيازي تحتفل برأس السنة في “صباحك مصري” مع جمهورها

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 08:40 م

تحل النجمة ياسمين نيازي، غدا ضيفة برنامج صباحك مصري على قناه Mbc مصر، وذلك احتفالا بالعام الجديد في ليلة رأس السنة مع جمهورها.

وتذاع الحلقة على الهواء مباشرة في الساعة الحادية عشرة ظهرا ومن المقرر أن تقوم “ياسمين” بغناء العديد من أشهر أغانيها احتفالا بالعام الجديد مع جمهورها، كما تعلن عن العديد من أعمالها القادمة التي تقوم بالتحضير لها في العام الجديد.

ياسمين نيازي تتألق في حفل تخرج المعهد العالي للدراسات النوعية بجامعة عين شمس 

وفي وقت سابق، أحيت النجمة ياسمين نيازي حفلا داخل قاعة المؤتمرات بجامعة عين شمس، احتفالا بتخرج الدفعة الجديدة من المعهد العالي للدراسات النوعيه وسط حضور الآلاف من الطلاب.

وصلت “ياسمين” الي مقر الحفل بصحبة مدير أعمالها سيكا سمير وصعدت إلى مسرح الحفل على أغنية “قليل الحيله” وسط صيحات وتصفيق الطلاب، وغنت العديد من أشهر أغاني أحدث البوماتها “هرقص مصر” ومنها “كداب” و “جانا الهوي” وأشهر أغانيها “شكلك هتوحشني” و”سلامات يا هوي” و”نهايتي معاك” و”اكدب عليا” و”حبك عامل سيطره” وغيرهم العديد وسط اجواء من الفرح والرقص بينهم مرددين أغانيها.

وقامت “ياسمين” خلال الحفل بالنزول من المسرح إلى إحدى الطالبات ذوي الاحتياجات الخاصة التي كانت تريد التقاط صورة معها وقامت بالغناء معها وسط أجواء من الفرح والبهجة بين الطلاب.

تابع مواقعنا