الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجنة المسابقات تعلن فوز سموحة على الأهلي (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 01:58 م

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إعلان فوز سموحة على الأهلي بنتيجة 2/0، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأحد 22/12/2019، على ملعب سموحة بالإسكندرية.

وكان فريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 99 قد شارك لاعبه عادل أحمد زينهم، بالرغم من حصوله على ثلاثة إنذارات، خلال آخر ثلاث مواجهات قبل لقاء سموحة.

وكتب فرج عامر رئيس نادي سموحة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: قررت لجنة المسابقات احتساب نتيجة مباراة سموحة والاهلي مواليد 1999 2/0 لصالح سموحة الف مبروك”.

قرار لجنة المسابقات
قرار لجنة المسابقات

 

شباب الأهلي يضرب الزمالك بثنائية في قمة بطولة الجمهورية (فيديو وصور)

حقق فريق شباب الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي أقيمت على ملعب القلعة الحمراء بفرع مدينة نصر ضمن منافسات قمة الجولة التاسعة عشر من بطولة الجمهورية لمواليد 99.

افتتح وليد مصطفي التهديف لصالح الأهلي في الدقيقة 11 من عمر المباراة ليعلن تقدم  المارد الأحمر بهدف أول لينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، نجح نادي الزمالك في إحراز هدف التعادل، قبل أن يعود الأهلي للتقدم مجددًا بهدف الفوز عن طريق محمد فخري، في الدقيقة 74.

بتلك النتيجة واصل النادي الأهلي تصدره لجدول المسابقة برصيد 47 نقطة، فيما تجميد رصيد الزمالك بالمركز الخامس برصيد 32 نقطة.

وكان قد فاز الأهلي على الزمالك في الدور الأول بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب ميت عقبة.

تابع مواقعنا