الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور ينقلب على اتحاد الكرة ويدعو الجمعية العمومية للاجتماع في الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 01:05 م

انقلب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على اللجنة المؤقتة لإدارة الكرة المصرية، بعد القرار الأخير بمنعه من حضور 3 مباريات للزمالك، نظرًا لهجومه على الحكام.

ووجه مرتضى منصور الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة من أجل الاجتماع بالنادي، الأربعاء المقبل، لبحث أمور الجبلاية.

وأعلن رئيس الزمالك، بالأمس، أن الدعوة تأتي لمناقشة بعض الأمور الخاصة باللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، قائلا: “الجلسة الهدف منها التصحيح لمصلحة الكرة المصرية، وتقييم القرارات التي تصدر عن اللجنة المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني”.

وتابع منصور: “سيد عبد الحفيظ لن يدير الكرة المصرية، والزمالك لم يطلب تغيير اللائحة وزيادة الاستبدال ولكننا نرغب في قيد لاعبين بدلًا من الثنائي الهارب محمود كهربا وحمدي النقاز، ما يحدث ظروف قهرية ومن حقنا قيد لاعبين بدلًا منهما”.

 

كما شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بسبب ضم محمود عبد المنعم كهربا خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية بقناة “الحدث اليوم”: “مبادئ الأهلي في الدولاب مقفول عليها، للأسف الناس المحترمة اللي كانت فيه ماتوا مثل صالح سليم وعبده صالح الوحش والمحترم محمود طاهر، الاهلي ناد عظيم وبكره هتشوف يا خطيب بعد ما الجمهور شتمك في مباراة بلاتينيوم”.

اقرأ أيضًا 

تعرف على مقدمي ومحللي برامج قناه الزمالك.. ظهور كريم حسن شحاتة (فيديو)

تابع مواقعنا