الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“وده حصل هاو ماتش كلوك؟”.. “جوجل” ترد بطريقة ساخرة على تصريحات بدرية طلبة (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 04:26 م

ردت الصفحة الرسمية للموقع العالمي “google arabia”، على “تويتر”، بطريقة ساخرة على تصريحات الفنانة بدرية طلبة والتي أكدت أنه سيتم عمل تطبيق “GPS” بصوتها وذلك بناءً على مطلب جماهيري واسع، وبتنفيذ من شركة جوجل.

وقالت “google arabia” بعدما شاركت صورة الخبر من صفحة قناة “cbc”: “وده حصل هاو ماتش أوكلوك؟”، في تأكيد منهم على عدم صحة الخبر، حيث أصدرت بعدها الشركة العالمية بيانًا رسميًا، نفت من خلاله، ما صرحت به الفنانة بدرية طلبة، حول استخدام صوتها في تطبيق الخرائط في مصر، قائلة: “بقدر استمتاعنا بأفلام “بدرية طلبة” واعجابنا بالفكرة، نود التأكيد على عدم تغيير أي شيء في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط Google”.

جوجل - بدرية طلبة
جوجل – بدرية طلبة

مؤكدين أن خرائط Google تساعد الملايين من الناس على الوصول إلى وجهتهم كل يوم بمساعدة التوجيه الصوتي الواضح، وسنستمر في مساعدة المستخدمين في مصر وكل متحدثي اللغة العربية بنفس الصوت الحالي”.

وقالت بدرية طلبة خلال مداخلة ببرنامج “مساء dmc”، أمس والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على قناة “DMC”، أن أحد الأشخاص أخذ الفكرة وتناقش مع جوجل مصر وبالفعل تم الموافقة، حيث سيتم الاختيار في “GPS” ما بين صورتها والصوت الآلي المعتاد.

وضربت الفنانة الكوميدية مثالًا لصوتها في حالة إطلاق تطبيق الـ “GPS” حيث قالت بنبرة ساخرة “أجنح ناحية الشمال”، و”أمشي على طول.. على طول زي ما بقولك.. متوجعش قلبي”. 

وتابعت بدرية طلبة أنه تم أخذ أبرز الجمل التي أحبها الجمهور ليتم تسجيلها في التطبيق خلال الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا