• بحث عن
  • 3 قرارات يعلنها مرتضى منصور خلال مؤتمر الأربعاء ردًّا على اتحاد الكرة

    مصطفى سعيد

    يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء المقبل، لمناقشة بعض الأمور الخاصة باللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم.

    ومن القرارات المنتظر الإعلان عنها في تلك الجلسة: عدم الاعتراف باللجنة المؤقتة بالاتحاد المصري لكرة القدم وقراراتها وفي مقدمتها لجنة الانضباط والقرارات التي تصدر منها وعلى رأسها إيقاف مرتضى منصور رئيس النادي لمدة 3 مباريات.

    القرار الثاني يتمثل في التمسك بتبطيق الاستبدال وزيادة عدد المقاعد وسط رغبة الإدارة في التعاقد مع أكثر من لاعب في يناير المقبل، بداعي هروب كل من التونسي حمدي النقاز بجانب محمود عبد المنعم كهربا بعد قيام الثنائي بفسخ تعاقدهما مع الفريق.

    الأمر الثالث يتمثل في رفض ترشح اللجنة المؤقتة من جديد خلال الفترة المقبلة، بعد ما أثير من أنباء عن نية أعضاء اللجنة في تغيير اللائحة والسماح لهم بخوض الانتخابات، خاصة أن وجودهم من البداية لفترة مؤقتة فقط وعدم أحقيتهم في الترشح.

    مرتضى منصور يعقد مؤتمرًا صحفيًا للرد على قرارات اللجنة الخماسية

    قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقد مؤتمرا صحفيا فى الثالثة عصر الأربعاء المقبل، بحضور رؤساء ومندوبي الأندية.

    ويأتي قرار إقامة المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج الاجتماع مع أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة حول تصحيح مسار الكرة المصرية والرد على قرارات اللجنة المؤقتة التي صدرت في الفترة الأخيرة.

    وسبق وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف مرتضي منصور 4 مباريات ومنعه من حضور المباريات إلا أن رئيس القلعة البيضاء قد ضرب بالقرار عرض الحائط وحضر لقاء الإنتاج الحربي السابق.

    ويحتل فريق الزمالك المركز السابع برصيد 15 نقطة في ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد التعادل أمام الإنتاج الحربي سلبيا بدون أهداف

    “فيفا” يطالب الزمالك بالرد على شكوى حمدي النقاز ضد النادي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق