• بحث عن
  • تعرف على خريطة حفلات ليلة رأس السنة

    يشهد اليوم الثلاثاء، الموافق رأس السنة الجديدة 2020، تقديم عدد من نجوم الطرب العديد من الحفلات الغنائية، وذلك في عدد من الفنادق المختلفة.

    ويقدم كل مطرب ما يقرب من أربع إلى خمس حفلات اليوم، وذلك احتفالًا مع الجمهور المصري بالعام الجديد 2020، ونرصد خلال التقرير التالي أبرز حفلات رأس السنة احتفالًا بالعام الجديد

    ويأتي في مقدمة نجوم سهرات ليلة رأس السنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تحيي حفلين ليلة رأس السنة مع النجم الشعبي حكيم، داخل فندقي فورسيزونز نايل بلازا، وماريوت ميراج بالقاهرة الجديدة، ويشاركهما في إحياء الحفلين المطرب الشاب موسى والراقصة صوفينار في “فورسيزونز” ونجوان وانستازيا، وأيضًا صوفينار في “ميراج”، بالإضافة إلى إحياء النجم حكيم حفل ثالث في نفس الليلة بمشاركة أمينة وموسى ومنة عطية والراقصة دينا.

    كما يحيي النجم اللبناني وائل جسار حفلين أيضًا ليلة رأس السنة بمشاركة النجم رامي صبري، وذلك بفندقين الأول داخل انتركونتننتال سميراميس، ويشاركهما في هذا الحفل المطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة سمر الحسيني والراقصة صوفينار والثاني بانتركونتننتال سيتي ستارز، ويشاركهما فيه المطرب الشعبية أمينة والمطربة نعوم والراقصة انستازيا.

    بالإضافة إلى حفل ثالث لرامي صبري داخل ماريوت الزمالك، بمشاركة محمود الليثي وأحمد شيبة وسمر الحسيني والراقصة صافيناز.

    وتتميز سهرة ليلة رأس السنة بطابع شعبي خالص للنجمين الليثي وشيبة داخل فندقين الأول هيلتون رمسيس ويشاركهما كل من عطية وأغنية والراقصتين دينا ودلوعة، وفي هلنان لاند مارك بالقاهرة الجديدة وتشاركهما المطربتان سمر الحسيني وشروق، والراقصة انستازيا.

    كما وصل صباح أمس النجم اللبناني عاصي الحلاني  وعائلته، إلى أحد فنادق مصر الجديدة، استعدادًا لإحياء حفل رأس السنة،  بفندق كونكورد السلام مصر الجديدة، بقاعة آدم أحدث قاعات الفندق.

    كما يشارك في الحفل كل من المطرب مصطفى حجاج و الراقصة آلا كوشينير، وذلك في إطار احتفالات الفندق بأعياد الكريسماس ورأس السنة.

    وسط حضور عدد كبير من جمهوره، بالإضافة إلى حضور بعض الشخصيات العامة والإعلاميين، ومن المتوقع أن يقدم مجموعة من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، خاصة أن عاصي يتمتع بشعبية كبيرة في مصر.

    كما تستعد النجمة نيكول سابا، لإحياء حفل غنائي كبير، وذلك مساء اليوم، بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، وذلك ضمن حفلات ليلة رأس السنة، ويشاركها الحفل الفنان رامي عياش.

    ويقدم رامي عياش، خلال حفله، عددًا من أغانيه التي يعشقها الجمهور، أبرزها: “خليني معاك”، و”الناس الرايقة”، و”من الشباك”، و”ما دام الشمس”، و”اشتقتلك”، و”يلا نرقص”، و”مبروك” وغيرها.

    ويحيي محمد حماقي حفلًا بمشاركة الفنانة مايا دياب، بأحد فنادق التجمع الخامس.

    ويقدم الفنان إبراهيم الحكمي وإبراهيم سلطان وأصيل هميم حفلًا غنائيًا حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأول من العام الجديد، مع الراقصة دينا بأحد الفنادق على ضفاف النيل.

    كما تحيي الفنانة اللبنانية مروى حفلين ليلة رأس السنة، وهما الحفلان الذين يشارك فيهما النجم الكبير محمد فؤاد والفنان أحمد سعد.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق