• بحث عن
  • خالد الصاوي يكشف سبب مشاركته في فيلم “الفلوس” (فيديو)

    قال الفنان خالد الصاوي، إنه شارك في فيلم “الفلوس” الذي يُعرض الآن في دور العرض، كونه يضم فنانين “سوبر ستارز” مثل تامر حسني، موضحًا أنه عُرض عليه من قبل فيلم مع “حسني” ولكن لم يشارك فيه.

    وتابع الصاوي خلال حواره في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبدالغني وسهير جودة، على قناة CBC، أن الفيلم تم الاستعداد له جيدًا وهناك بعض العبارات العميقة به مثل الإنسان هل هو مُسير أو مخير؟! وأيضًا متى يكون المجرم لديه فرصة للتراجع ومتى يُكابر ويستمر في جريمته.

    وأضاف الصاوي، أن الشئ الوحيد الذي أقنعه بأنه ممثل جيد كان الجمهور، حيث أن النقاد والمخرجين والأهل والأقارب مهمون ولكن رأي الجمهور أهم مؤشر لأداء الفنان، متابعًا أنه أحيانًا يعود بالحنين إلى بعض أعماله التي قدمها وبعض المشاهد التي أداها حتى يحكم على نفسه كفنان، وإذا ما كان آدائها بشكل جيد أم لا.

    وكشف الصاوي أنه قدم التحية إلى نفسه في بعض الأعمال والمشاهد، منها مشهد من مسلسل “هي ودافنشي”، الذي كان بمشاركة الفنانة ليلى علوي، متابعًا أنه يخاف من مسلسل “أهل كايرو” و”خاتم سليمان” ولكنه يتابعهما الآن.

    ورأى الفنان أن المال والصحة ضمن أهم الأشياء التي عندما ينظر إلى شريط حياته يرى أنها جاءت في وقت مناسب، معترفًا أنه أحيانًا يكون شخصًا مسرفًا ولا يتعامل بحكمة مع المال.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق