الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من داخل منزله.. خالد الصاوي يتحدث عن علاقته بالطبخ في “ON Set”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/ديسمبر/2019 - 03:28 م

يحل الفنان خالد الصاوي، ضيفًا على برنامج “ON Set” الذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة “ON E”، يوم الجمعة المقبل، 3 يناير المقبل.

ويتحدث خالد الصاوي خلال اللقاء من داخل منزله، عن أعماله الفنية الأخيرة، وعلاقته بالطبخ، وموقفه من أكلات زوجته ووالدته، وكذلك عن طباعه الشخصية في المنزل والعمل.

كما يحدث الصاوي عن أحدث أعماله السينمائية فيلم”الفلوس”، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية، وتصدر شباك التذاكر من أول يوم لعرضه يوم الثلاثاء الماضي.

خالد الصاوي يروج لـ”الفلوس” بصورة مع الراقصة جوهرة 

فيلم “الفلوس” يدور أحداثه حول سيف، نصاب محترف، تستعين به فتاة جميلة ثرية، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والتي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

ويشارك في بطولته بجانب خالد الصاوي كل من نجم الجيل تامر حسني، زينة، محمد سلام، الراقصة جوهرة، وعدد من الفنانين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم النجم أحمد السقا، ومي عز الدين، وعلي ربيع، وويزو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

يُذكر أن برنامج “ON Set” تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة “ON E”، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

تابع مواقعنا