• بحث عن
  • هيفاء وهبي بالمقدمة.. تعرف على أجور نجوم لبنان في حفلات ليلة رأس السنة

    يحيي مساء اليوم ليلة رأس السنة الجديدة 2020، نجوم الطرب العديد من الحفلات الغنائية، وذلك في عدد من الفنادق المختلفة.

    وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أن متوسط أجور النجوم اللبنانين والمقرر أن يحيوا حفلات ليلة رأس السنة، كالتالي:

    يأتي في مقدمة أجور النجوم اللبنانيين، النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي يصل متوسط أجرها عن الحفل الواحد 90 ألف دولار، يليها النجم اللبناني وائل جسار الذي يصل أجره عن الحفل الواحد 60 ألف دولار، ثم النجم رامي عياش الذي يحصل على 50 ألف دولار نظير إحياء حفلة ليلة رأس السنة، كما يصل أجر اللبنانية نيكول سابا 500 ألف جنيه مصري.

    وتستعد مساء اليوم هيفاء وهبي، لإحياء حفلين مع النجم الشعبي حكيم، داخل فندقي فورسيزونز نايل بلازا، وماريوت ميراج بالقاهرة الجديدة، ويشاركهما في إحياء الحفلين المطرب الشاب موسى والراقصة صوفينار في “فورسيزونز” ونجوان وأنستازيا، وأيضًا صوفينار في “ميراج”، بالإضافة إلى إحياء النجم حكيم حفل ثالث في نفس الليلة بمشاركة أمينة وموسى ومنة عطية والراقصة دينا.

    كما يحيي النجم اللبناني وائل جسار حفلين أيضًا ليلة رأس السنة بمشاركة النجم رامي صبري، وذلك داخل فندقي إنتركونتننتال سميراميس، ويشاركهما في هذا الحفل المطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة سمر الحسيني والراقصة صوفينار، والثاني بإنتركونتننتال سيتي ستارز، ويشاركهما فيه المطرب الشعبية أمينة والمطربة نعوم والراقصة أنستازيا.

    تعرف على خريطة حفلات ليلة رأس السنة 2020

    كما تستعد النجمة نيكول سابا، لإحياء حفل غنائي كبير مساء اليوم، بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، وذلك ضمن حفلات ليلة رأس السنة، ويشاركها الحفل الفنان رامي عياش.

    ويقدم رامي عياش، خلال حفله، عددًا من أغانيه التي يعشقها الجمهور، أبرزها: “خليني معاك”، و”الناس الرايقة”، و”من الشباك”، و”ما دام الشمس”، و”اشتقتلك”، و”يلا نرقص”، و”مبروك” وغيرها.

    ويحيي محمد حماقي حفلًا بمشاركة الفنانة مايا دياب، بأحد فنادق التجمع الخامس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق