الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يتجاهل معاقبة رئيس منطقة السويس

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 31/ديسمبر/2019 - 04:19 م

تجاهلت لجنتا المسابقات والانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، معاقبة عز الدين أحمد إبراهيم، رئيس منطقة السويس لكرة القدم، لما بدر منه من تجاوزات في في مباراة سيراميكا كليوباترا ومنتخب السويس التي أقيمت في الثانية والنصف مساءً، يوم الأربعاء الموافق 18-12-2019، في الجولة الثامنة من مسابقة دوري الدرجة الثانية.

وكان تقرير مراقب المسابقات داخل المباراة، أثبت تعدي عز الدين أحمد إبراهيم بالسب والقذف، على مؤسسة سيراميكا كليوباترا، وكذلك شركة استادات المسئولة عن استاد السويس الجديد الذي احتضن المباراة، كما أنه تسبب في فتنة وأزمة كبيرة بين جمهور السويس وهيثم شعبان المدير الفني للفريق.

كما تواجد عز إبراهيم داخل أرضية الملعب دون صفة، وحاول تشتيت طارق مجدي حكم المباراة، واقتحم غرفته بين شوطي اللقاء، وطالبه بإخراج هيثم شعبان من المدرجات، حيث كان ينفذ عقوبة الإيقاف بسبب الطرد في المباراة السابقة، وقام بتسخين الجماهير وحدثت أزمة كبيرة بين الطرفين تسببت في خروج الجهاز الفني لسيراميكا كليوباترا عن تركيزه. وتسبب تجاهل معاقبة عز الدين أحمد أحمد إبراهيم، في إثارة العديد من علامات الاستفهام داخل مقر اتحاد الكرة، حول هوية الشخص الذي يقوم بحماية رئيس منطقة السويس، والذي يجعله قويًا في مخالقة اللوائح بالسويس دون خوف من العقاب، بل والتحكم في بعض الأمور الرياضية والتي لا تخص عمله كرئيس للمنطقة.

 

تابع مواقعنا