السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أجر المطرب حكيم نظير إحياء 3 حفلات برأس السنة 2020

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 31/ديسمبر/2019 - 04:21 م

يشهد اليوم الثلاثاء تقديم عدد من نجوم الطرب العديد من الحفلات الغنائية، وذلك بعدد من فنادق القاهرة، في إطار الاحتفال بليلة رأس السنة.

واختار حكيم هذا العام إحياء ثلاث حفلات” بالفورسيزون والكونورد وجي دبليو ماريوت”، ليتصدر بورصة النجوم  في هذه الليلة، كما حدث في السنوات الأخيرة.

 وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة أن النجم حكيم، يتقاضي عن الحفلة الواحدة 600 ألف جنيه، ليكون مجموع الثلاث حفلات مليون و800ألف جنيه، ويختلف هذا الأجر في حالة تعاقد حكيم على حفلة واحدة فقط، حيث تزيد تلك القيمة.

تعرف على خريطة حفلات ليلة رأس السنة

 

يذكر، أن حكيم قد طرح خلال الفترة الماضية العديد من  أغاني ألبومه الجديد والتي كان منها أغنية “ليلة بمبي” والتي حققت نسبة مشاهدات عالية تخطت حاجز  المليون مشاهدة، وجاءت الأغنية بالتعاون مع الشاعر إسلام خليل، والملحن هاني فاروق، والموزع زيزو فاروق، هذا إلى جانب أغنية “رقصونى”، كلماتها أيمن الطويل، ألحان هاني فاروق، توزيع زيزو فاروق، مكساچ أحمد جودة، الماستر لـ”أمير محروس” منتج فني فايز عزيز.

ألبوم حكيم الجديد

الألبوم، يضم عشر أغنيات صور المطرب منها ثلاث أغاني وهي “سيبونا في حالنا، وقلبي يا ناس، والموضة السنة دي”، وشارك في تنفيذه عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين والمنتج الفني فايز عزيز وإنتاج “lion of Egypt hakim”.

 

تابع مواقعنا