السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أمنية عاصي الحلاني في العام الجديد 2020 (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/ديسمبر/2019 - 03:26 م

نشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني، أمنيته خلال العام الجديد 2020، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

وقال الحلاني: “كل عام وأنتم بألف خير راجيًا من الله أن يعم الأمن والأمان على جميع بلادنا العربية، وإعادة الاستقرار والسلام إلى كل بلد عربي يعاني من الحروب، اللهم لم شمل الأمة العربية من أجل مستقبل أفضل وزاهر في عالمنا العربي للأجيال القادمة! كل سنة وأنتم بألف خير بإذن الله”.

.أمنية عاصي الحلاني في بداية العام الجديد 2020

وكان قد وصل صباح أمس النجم اللبناني عاصي الحلاني وعائلته، إلى أحد فنادق مصر الجديدة، استعدادًا لإحياء حفل رأس السنة، بفندق كونكورد السلام مصر الجديدة، بقاعة آدم أحدث قاعات الفندق.

كما يشارك في الحفل كل من المطرب مصطفى حجاج والراقصة آلا كوشينير، وذلك في إطار احتفالات الفندق بأعياد الكريسماس ورأس السنة.

وسط حضور عدد كبير من جمهوره، بالإضافة إلى حضور بعض الشخصيات العامة والإعلاميين، ومن المتوقع أن يقدم مجموعة من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، خاصة أن عاصي يتمتع بشعبية كبيرة في مصر.

عاصي الحلاني يكشف البوستر الرسمي لبرنامج The Voice Kids بمشاركة نانسي وحماقي

كما يشارك الحلاني في لجنة تحكيم برنامج “The Voice Kids”، ويتم عرض أولى حلقاته في بداية عام 2020، تحديدًا يوم السبت الموافق 4 يناير، وذلك على مجموعة قنوات “MBC”، ويشارك في لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج “The Voice Kids”، كلاص من النجوم عاصي الحلاني، محمد حماقي، نانسي عجرم.

 

تابع مواقعنا