الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة القاهرة تشكل لجنة فنية لحصر التلفيات في حادث الاعتداء على قصر العيني الفرنساوي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 31/ديسمبر/2019 - 03:13 م

قالت مصادر مسؤولة بجامعة القاهرة، إنه تقرر تشكيل لجنة فنية لتحديد التلفيات والخسائر التي وقعت في قصر العيني الفرنساوي، بعد تعدي أقارب شخص توفي داخل المستشفى متأثرًا بإصابته بطلق ناري.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن أحد أدوار اللجنة الفنية المشكلة اتخاذ الإجراءات لعلاج التلفيات في قصر العيني فورًا حتى لا تتأثر الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، كما تقرر تشكيل لجنة طبية لفحص الإجراءات التي تم اتخاذها مع الحالة منذ وصولها للمستشفى، وأكدت المصادر على تشديد الإجراءات الأمنية.

وأشارت التقارير التي رفعت إلى الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إلى أن كل الإجراءت الطبية تم اتخاذها مع المصاب الذي توفي بعد دخوله المستشفى مصابًا بطلق ناري.

وأوضحت المصادر، أن الحادث يمكن أن يقع في أي مؤسسة، ولا يعني وجود أي قصور في المهام بالعناية بالمرضى داخل قصر العيني الفرنساوي ومستشفيات الجامعة، وأن الجامعة ملتزمة بتطبيق إجراءات السلامة والأمان داخل المستشفيات الجامعية.

وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على عدد من المتهمين بتحطيم بعض محتويات مستشفى قصر العيني الفرنساوي، بعد وفاة أحد أقاربهم بعد إصابته بطلق ناري لخلافات مع آخرين.

وتلقت مديرية الأمن، بلاغًا من مستشفى قصر العيني الفرنساوي، باستقبال أحد الأشخاص، 25 سنة، مندوب بإحدى شركات الشحن، ومقيم بدائرة القسم، مصاب بطلق ناري ولا يمكن استجوابه، حتى توفي.

تابع مواقعنا