السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“عاكس بنته”.. أول تحرك من تعليم الدقهلية في واقعة طعن ولي أمر لطالب بمدرسة النسايمة الصناعية

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 31/ديسمبر/2019 - 12:55 م

قال علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، إن واقعة طعن ولي أمر لطالب في مدرسة النسايمة الصناعية التابعة لإدارة المنزلة التعليمية، تمت مع بداية الامتحانات في تمام الثامنة صباحًا اليوم الثلاثاء، حيث تسلل الأب إلى المدرسة بصحبة نجله وقاموا بفعلتهم.

وأشار عبد الرؤوف في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إلى أنه أحال الواقعة إلى التحقيق، واستبعد مدير المدرسة وعامل الأمن لحين انتهاء التحقيقات.

في السياق ذاته، تحول الطالب بالفرقة الثانية المصاب إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لتلقي العلاج، لخطورة حالته، حيث أصيب بطعنة نافذة في الجنب.

ترجع الواقعة، إلى تلقي اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة، بقيام ولي أمر طالب داخل المدرسة الصناعية بطعن طالب بسكين أثناء أداء امتحان العملي.

انتقل رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام “داوود عبد الرحيم القناوي” 45 سنة من قرية النسايمة ، ولى أمر طالب بالمدرسة بطعن الطالب “أحمد خالد محمد خالد” 17 سنة، بالجانب الأيمن، على الفور تم نقل الطالب إلى مستشفى المنزلة العام لإجراء الإسعافات الأولية له.

وكشفت تحريات المباحث، إلى نشوب خلاف بين ولى الأمر أحد الطلاب والمجني عليه، بسبب اتهام المجني عليه بمعاكسة نجلة المتهم بالمرحلة الإعدادية، ودخل ولي الأمر المدرسة، وحال قيام الطلاب بأداء امتحان العملي، نشب مشاجرة بينهما، قام على إثرها ولي الأمر باستخراج سكين وطعن الطالب، وفر هاربًا من المدرسة.

ولي أمر يطعن طالبًا داخل مدرسته بالدقهلية.. تعرف على التفاصيل

 

وكان طالب بمدرسة الصناعية بقرية النسايمة التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، أصيب بجروح بعد أن طعنه ولي أمر بسكين وفر هاربًا.

فيما أكد الأهالي وبعض الطلاب لـ “القاهرة 24″، أن الواقعة جاءت نتيجة خلافات بين الاثنين، حيث اتهم ولي الأمر الطالب بمعاكسة.

تابع مواقعنا