الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. المصرية للاتصالات تطبق الأسعار والسرعات الجديدة لباقات الإنترنت المنزلي

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 31/ديسمبر/2019 - 03:30 م

تبدأ الشركة المصرية للاتصالات، غدًا الأربعاء، نقل جميع عملاء خدمات الإنترنت المنزلي إلى الباقات الجديدة التي كانت أعلنت عنها الشركة في يونيو الماضي.

وبحسب رسالة المصرية للاتصالات، فإن شهر ديسمبر كان آخر شهر على الباقات التقليدية بالسرعات القديمة، وهو الأمر الذي نبهت له برسائل نصية لعملائها في مطلع ديسمبر الجاري تخبرهم بانتقالهم مع بداية العام الجديدة لباقات الإنترنت الجديدة التي أعلنت عنها في يونيو الماضي وبدأت تطبيقها في يوليو.

مصدر بـ”المصرية للاتصالات” يوضح موعد انتقال العملاء إلى شرائح الإنترنت وأسعار الباقات الجديدة

وفي يوليو الماضي، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن أسعار جديدة لباقات الإنترنت المنزلي، بعد انتهائها من المرحلة الأولى من مشروع تطوير البنية التحتية الذي شمل رفع الحد الأقصى لباقات الإنترنت فائق السرعة لتبدأ من 30 ميجابايت في الثانية بدلًا من 5 ميجابايت في الثانية.

وفي وقت سابق، نشر “القاهرة 24” عن مصدر مسؤول بالشركة المصرية للاتصالات أن جميع عملاء الشركة لخدمات الإنترنت الأرضي، سينتقلون بحلول يناير المقبل تلقائيًا، إلى الباقات الجديدة التي وفرتها الشركة منتصف العام الجاري، مؤكدًا أنه لن يكون هناك استخدام للباقات القديمة بالسرعات الخاصة بها وسيتم استبدالها جميعًا.

وحسب المصدر، فإن الباقات القديمة التي ما زالت تقدم لبعض العملاء كانت اختيارية، أو حتى يتم الانتهاء من فترة التعاقد عليها، وبما أن أقصى فترات تعاقد كانت ستة أشهر على هذه الباقات، فإنه بحلول يناير ستنتهي معظم فترات التعاقد القديم وسيكون على العملاء التغيير للباقات الجديدة التي توفر سرعات أفضل لهم.

تابع مواقعنا