الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب وزير التعليم العالي يشارك في يوم تكريم العاملين بكلية الهندسة جامعة عين شمس (صور)

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 31/ديسمبر/2019 - 03:46 م

شارك الدكتور محمد أيمن عاشور، نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشئون الجامعات، اليوم الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019، في فعالية تحت عنوان ”اللقاء السنوي مع العاملين“، والذي يعد تقليدًا سنويًا لكلية الهندسة بجامعة عين شمس تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، حيث يتم تكريم جميع العاملين من الإداريين والفنيين والعمال في الكلية، للجهود التي يقومون بها في تسيير العملية التعليمية والإدارية.

وشارك في اللقاء، الدكتور ضياء عبد المجيد خليل، القائم بعمل عميد كلية الهندسة، والدكتور عمر الحسيني، وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتور تامر النادي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وكافة العاملين في الكلية.

وحرص الدكتور أيمن عاشور، رغم تركه منصبه كعميد لكلية الهندسة، وتكليفه بمنصب نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشئون الجامعات، على التواجد بين العاملين والمشاركة في تكريمهم.

وخلال “اللقاء السنوي” أثنى الدكتور محمد أيمن عاشور على الدور الفاعل الذي تقوم به الكلية وكادرها الأكاديمي والإداري، متمنيًا من الجميع بذل مزيد من الجهود لاستكمال العام الدراسي على النحو المخطط له، ومعربًا عن سعادته لتواجده في بيته ” كلية الهندسة“، ووسط زملائه من أعضاء التدريس والعاملين.

ربط البحث العلمي بالصناعة ودعم الباحثين.. حصاد وزارة التعليم العالي في 2019

وأكد الدكتور محمد أيمن عاشور، أن تكريم العاملين في الكلية يعزز من الرضا الوظيفي ويساهم في تحسين الأداء الإداري والأكاديمي، لافتًا أن العاملين هم الضلع الثالث من مثلث الكلية الذي يتكون من “أعضاء هيئة التدريس – الطلاب – العاملون“، وموجهًا الشكر للدكتور محمود المتيني، رئيس الجامعة على دعمه المستمر لكلية الهندسة، وكذلك لوكلاء الكلية ولجنة تنظيم الفعالية.

وقال الدكتور ضياء عبد المجيد خليل، إن الكلية تحرص على استمرارية هذا اللقاء السنوي، والذي يعود فكرته للدكتور أيمن عاشور، عندما كان عميدًا للكلية، اعترافًا من الجميع بدور كل العاملين في الكلية في نهضتها، ونجاحها.

وخلال اللقاء، تم تكريم كافة العاملين المحالين للتقاعد لبلوغهم السن القانوني خلال عام 2019، وكذلك العاملين المثاليين لعام 2019.

وعلى هامش اللقاء السنوي، تفقد الدكتور محمد ايمن عاشور، نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشئون الجامعات، ووكلاء الكلية، ورشة لوبان، للوقوف على آخر التجهيزات والاستعدادات، حيث إنه من المقرر أن يتم افتتاحها في 8 يناير المقبل.

وتعد ورشة “لوبان” من أهم ما تعمل عليه الجامعة في مجال ربط الصناعة بالتعليم، وذلك بالشراكة مع أكبر الجامعات التكنولوجية في الصين والعالم، كما أنهم بعد زيارتهم لمصر يريدون افتتاح مركز تدريب تقني تكنولوجي كبير، الأمر الذي تفتخر به الكلية أنهم بعد زيارتهم لجميع الجامعات وكليات الهندسة في مصر اختاروا هندسة عين شمس لتكون شريكتهم في توصيل تعليمهم التكنولوجي الراقي في الصين داخل مصر من خلال هندسة عين شمس، ذلك في جميع مناهج الدراسات العليا في مجالات الهندسة.

بعد واقعة الكشري.. جامعة عين شمس تتعاقد مع “لابوار” لتخصيص أماكن للطعام داخل المستشفيات

 

تابع مواقعنا