الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“افتكرته مكان أمان”.. ربة منزل تتهم صاحب حضانة بـ”هتك عرض” طفلتها بالمرج

تحرش بطفلة- أرشيفية
أخبار
تحرش بطفلة- أرشيفية
الجمعة 29/مارس/2019 - 06:49 م

رغم براءة ملامح وجهها وصمتها الدائمة، إلا أن ذلك لم يكن شيفعاً لها عند ذلك الذئب الذى حاول هتك عرض، ليفتضح أمره عندما أخبرت الطفلة والدتها بأن الشخص الذى أودعته صغيرتها لتكون بمأمن حاول أفتراسها.

كانت البداية عندما تقدمت ربة منزل ببلاغ إلى قسم شرطة المرج، وأمام الضابط محرر المحضر فجرت السيدة مفاجأة عندما أكدت بأن طفلتها تعرضت لهتك العرض على يد صاحب الحضانة التى تقوم بإيداع طفلتها بها.

وقالت ربة المنزل إنها تقوم بتوصيل طفلتها إلى حضانة خاصة بالمنطقة التى يسكنون بها، نظراً لعملها الذى يقتضى أن تكون الطفلة مع أحد الأشخاص لرعايتها فلم تجد سوى الحضانة المكان الآمن لها.

وأضافت الأم خلال الأدلاء بأقوالها أن يوم أمس فوجئت بطفلتها 4 سنوات وبها نزيف، وعندما حاولت معرفة الأمر، وسألتها أكدت أن صاحب الحضانة لامس أجزاء حساسة من جسدها، وقامت بالإشارة إلى تلك المناطق.

وتابعت الأم أنها على الفور قررت التوجه إلى القسم لتحرير محضر ضد صاحب الحضانة، فتم تحرير المحضر اللازم، وإحالة البلاغ إلى النيابة العامة لفتح تحقيق شامل فى الواقعة.

الأهالى سمعوا صراخه.. عاطل يخطف طفلا ويهتك عرضه في الغربية (صور)

وفى وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من ضبط عاطل قام بخطف طفل في العقد الأول من عمره داخل أرض مهجورة، محاولاً هتك عرضه بمنطقة بسيسة بدائرة قسم أول المحلة.

البداية تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغ من الأهالي بسماع صراخ طفل داخل قطعه أرض مهجورة بمنطقة دوران بسيسة بدائرة قسم أول المحلة.

على الفور انتقلت القيادات الامنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية لمحل البلاغ وتبين أن الطفل يدعى “محمود .أ ” 8 سنوات أنه حال لهوه في الشارع بالقرب من منزل عائلته، استوقفه أحد الأشخاص يستقل دراجة بخارية وطلب منه مرافقته لإرشاده عن أحد الأشخاص.

تابع مواقعنا