الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يعلن تأجيل لقاء الهلال السعودي بالاتفاق مع تركي آل الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/يناير/2020 - 10:18 م

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تأجيل موعد مشاركة الأهلي في مهرجان اعتزال الليبيي طارق التائب، أمام نظيره الهلال السعودي، الذي وضع له الثالث عشر من يناير الجاري كموعد مبدائي.

وخلال الجلسة التي عقدها محمود الخطيب رفقة تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على هامش زيارته في السعودية برغبة الأهلي في تأجيل اللقاء، نظرا إلى ارتباطات الأهلي الرسمية خلال هذه الفترة.

وقد أجرى تركي آل الشيخ اتصالًا هاتفيًّا برئيس نادي الهلال السعودي، وتم الاتفاق على تحديد موعد آخر في مارس المقبل لإقامة المهرجان.

وقد أصدر الأهلي بيانًا عن زيارة محمود الخطيب، لمنزل تركي آل الشيخ.

وقال الأهلي في بيان، إن الزيارة جاءت تقديرًا لما قام به رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، عندما زار محمود الخطيب بمنزله قبل أسابيع.

وأضاف البيان: “جاء اللقاء وديًّا للغاية، وفي أجواء تعكس أواصر المحبة والتقدير والاحترام المتبادل، ووسط ترحاب شديد من جانب المستشار تركي آل الشيخ، الذي عبر عن امتنانه بزيارة الكابتن الخطيب، وعن حبه لمصر والنادي الأهلي الذي يعشقه”.

وتابع بيان الأهلي: “اطمأن رئيس الأهلي على صحة المستشار تركي آل الشيخ، ودار حوار مطول عن الطبيب الأمريكي المعالج له، وأجرى معه اتصالًا هاتفيًّا أثناء الجلسة لاستشارته طبيًّا عن حالة محمود الخطيب، للتخلص من آلام الظهر التي تنتابه، وطلب الطبيب الأمريكي كل الفحوصات والأشعات التي أجراها رئيس الأهلي مؤخرًا لتشخيص الحالة”.

 

تابع مواقعنا