الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الفلوس” لتامر حسني يتصدر إيرادات ليلة رأس السنة بـ2 مليون و611 ألف جنيه

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/يناير/2020 - 12:31 م

تصدر فيلم “الفلوس” للنجم تامر حسني، إيرادات شباك التذاكر أمس، في ليلة رأس السنة، وذلك بعدما حقق في أول أيام عرضه مليون و702 ألف و6 جنيهات، فيما حقق في يومه الثاني إيردات تخطت الـ2 مليون، حيث حقق 2 مليون و100 ألف و151 جنيهًا، بينما حقق في ليلة رأس السنة أعلى إيرادات منذ بداية عرضه يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي حيث حقق أمس إيرادات بلغت نحو 2 مليون و611 ألف و977 جنية.

فيلم “الفلوس” تدور أحداثه حول سيف، نصاب محترف، تستعين به فتاة جميلة ثرية، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والتي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

متخطيًا الكينج وفخر العرب.. تامر حسني يتصدر “تريند تويتر” بسبب فيلم “الفلوس” 

فيلم “الفلوس”من بطولة تامر حسني، وخالد الصاوي، وزينة، ومحمد سلام، والراقصة جوهرة، وعدد من الفنانين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم النجم أحمد السقا، ومي عز الدين، وعلي ربيع، وويزو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

واحتفل تامر حسني بالعرض الخاص للفيلم، يوم الثلاثاء من الإسبوع الماضي، بأحد المولات التجارية في مدينة 6 أكتوبر، بحضور أبطال العمل وعدد من أصدقائه، وهم عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، زينة، علي ربيع، حسام الحسيني، أمير طعيمة، محمد عبد المعطي، سعيد الماروق، الراقصة جوهرة.

تابع مواقعنا