الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن حمدى عن مجدي عبد الغني: “كان متعب ومشاكس وعاقبته أكثر من مرة”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/يناير/2020 - 11:55 م

قال حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق، رئيس وكالة الأهرام للإعلان الأسبق، إن مجدى عبد الغني، لاعب الأهلى السابق، كان لاعبا متعبا ومشاكسا ووقع عليه عقاب أكثر من مرة.

وأضاف حمدي خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن اللاعبين مدحت رمضان، محمد عباس «كانوا متعبين»، كما أن محمد عباس كان يختفي فجأة وتم إيقافه عاما عن اللعب، فدخل خلالها الجيش لأداء الخدمة العسكرية.

وتابع رئيس النادي الأهلي الأسبق أن اللاعب محمد عباس حصل على أفضل لاعب في النادى فى العام التالى.

حسن حمدي: كنت أتقاضى من الأهلي 3 جنيهات شهريًا.. وأول راتب في الأهرام 300 جنيه (فيديو)

قال حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، إن أول راتب تقاضاه كلاعب بالقلعة الحمراء كان 3 جنيهات.

وتابع حمدي خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد”، “كان عقدي مع الأهلي شهري، حيث كنت أتقاضى 3 جنيهات شهريا، لكن هذا المبلغ كان له قيمة منذ أكثر من 55 عاما”.

وأضاف حمدي: “النادي كان يمنحنا وجبات وزجاجة لبن بعد التدريب”.

حسن حمدي: “أول مرتب لي من الأهرام كان 300 جنيه”

قال الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق، رئيس وكالة الأهرام للإعلان الأسبق، إنه التحق بعمله في الأهرام في عام 1977 لزياده دخله، وكان لاعبا في النادي الأهلي، موضحا أن اول مرتب له من الأهرام كان 300 جنيه.

وأضاف حمدي خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، أنه كان يستيقظ مبكرا للذهاب لعمله في الأهرام ثم الذهاب للتدريب في النادي الأهلي، وذات يوم التقى حمدي الجمال رئيس مجلس إدارة الأهرام في الأسانسير، الذي سأله عن سبب تراجع مستواه، فأخبره حمدي بالسبب ولعبه بالأهلي.

وتابع حسن حمدي، أن رئيس مجلس إدارة الأهرام وجه بإسقاط التوقيع عنه، وطالبه بالرجوع لمستواه الأصلي بعمله في الإعلانات، مشيرا إلى أنه بدأ يبحث عن زبائن ومعلنين وكان رجل الأعمال الكبير محمد شتى اول من يتعامل معه.

تابع مواقعنا